فريق الزمالك والترجي التونسي فريق الزمالك والترجي التونسي

الزمالك جاهز بتشكيل موقعة الترجي.. وجلسة ثلاثية لحسم التجديد لساسي

الخطيب جمال الجمعة، 05 مارس 2021 - 05:44 ص

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة الترجي التونسي المقرر لها غدا السبت في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام باستاد رادس، ومن المتوقع أن يخوض الفريق اللقاء بتشكيل مكون من محمود جنش وحمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وأسامة فيصل.

 

اقرا ايضا|مسحة طبية للاعبي الزمالك اليوم استعدادا للقاء الترجي
وخاض الفريق الأبيض تدريبه الأول بالأمس على الملعب الفرعي باستاد رادس، وحرص الجهاز الفني على التركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة، ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الأساسي مساء اليوم على ملعب المباراة ومن المقرر أن يتم السماح لوسائل الإعلام بحضور جانب من التدريبات.


ومن المقرر أن يعقد البرتغالي باتشيكو مؤتمرًا صحفيًا قبل تدريب اليوم للحديث عن المباراة، ومن المنتظر أن يحضر محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق للمؤتمر برفقة المدير الفني.


ويلقي البرتغالي باتشيكو محاضرة فنية على اللاعبين مساء اليوم بعد التدريب لشرح بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة والحديث عن نقاط القوة والضعف بالفريق التونسي لاستغلالها في اللقاء المرتقب.


وفي سياق آخر قرر مسؤولو الزمالك عقد جلسة مع مهند عون وكيل التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض في تونس أثناء تواجد بعثة الزمالك هناك لخوض مباراة الترجي من أجل حسم ملف التجديد للاعب.


ويتواجد عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الأبيض ورئيس البعثة في تونس بالإضافة إلى طارق حشيش المستشار المالي للزمالك هناك من أجل التفاوض مع وكيل اللاعب التونسي وحسم ملف تجديد عقد ساسي.


وينتهي عقد لاعب الوسط الدولي التونسي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية، وتلقى اللاعب عروضً عربية بخلاف عرض تركي ورغبة نادي بيراميدز في الحصول على خدماته.
 

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة