وزير القوي العاملة محمد سعفان
وزير القوي العاملة محمد سعفان


القوى العاملة تشارك في اجتماعات مجلس إدارة العمل العربية

أسامة حمدي

الجمعة، 05 مارس 2021 - 10:12 ص

يشارك وزير القوي العاملة محمد سعفان، غدًا السبت، في اجتماعات الدورة 94 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية من خلال المنصة الالكترونية "زوم".

 يأتي ذلك بحضور أعضاء المجلس بتمثيلهم الثلاثي، "حكومات وأصحاب أعمال وعمال"، بدعوة من رئيس مجلس إدارة المنظمة، بحضور فايز المطيري مدير عام المنظمة.

وتناقش الدورة عددًا من البنود الهامة، ومن المقرر أن يستعرض أعضاء المجلس تقريرًا عن المسائل المالية والإدارية، والموقف المالي من حيث المساهمات والمتأخرات على الدول الأعضاء، والأخذ بالعلم بالدول التي سددت مساهمتها في موازنة المنظمة، فضلا عن تقرير نشاطات وإنجازات منظمة العمل العربية بين الدورتين (93) لمجلس الإدارة أكتوبر 2020، و (94) لمجلس الإدارة مارس 2021.

ومن المقرر ان ينظر المجلس في تعديل مشروع جدول أعمال الدورة (47) لمؤتمر العمل العربى 2021، ومناقشة مذكرة وزارة الشئون الاجتماعية بالجمهورية التونسية بشأن الخطة الإستراتيجية لمنظمة العمل الدولية للفترة 2022 - 2025، وتعديل مشروع جدول أعمال الدورة (48) لمؤتمر العمل العربي 2022، فضلا عن مناقشة المسائل المالية والخطة والموازنة 2023 – 2024، وتشكيل لجنة الخبراء القانونيين، وتكريم رواد العمل العرب.

اقرأ أيضا |سعفان لخبير بـ«العمل الدولية»: مهتمون بالعمال أعضاء النقابات المختلفة

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة