نائب مجلس الشيوخ ،خالد عبداللطيف عيش رئيس النقابة العامة للصناعات الغذائية
نائب مجلس الشيوخ ،خالد عبداللطيف عيش رئيس النقابة العامة للصناعات الغذائية


اليوم.. اجتماع الاتحاد المهني الدولي لعمال الزراعة والأغذية

أسامة حمدي

الجمعة، 05 مارس 2021 - 10:28 ص

يلقي نائب مجلس الشيوخ، خالد عبد اللطيف عيش رئيس النقابة العامة للصناعات الغذائية، ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، كلمة في الاجتماع التحضيري عبر"زووم"، والمنعقد، اليوم الجمعة، من الساعة الثالثة وحتى الخامسة مساءً.

وأكد "عيش" في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أن اجتماع اليوم للاتحاد المهني الدولي لعمال الزراعة والأغذية والتجارة والأنشطة المشابهة، ينقسم إلى قسمين، الأول تنظيمي تناقش فيه كيفية عقد مؤتمر دولي لبحث التحديات التي تواجه عالم العمل والعمال في البلدان الأعضاء، وطرق مواجهتها، والقسم الثاني يتحدث فيه قيادات الإتحاد الدولي عن رؤيتهم للأوضاع الراهنة، ودور بلدانهم في مواجهة تحديات فيروس كورونا .

وأوضح أن اجتماع اليوم عبر وسائل التواصل الإجتماعي، يأتي في ظل ظروف غاية في الخطورة والأهمية، وتتطلب المزيد من التواصل والعمل المشترك، كما أن "الإتحاد الدولي" يمتلك ما يؤهله للمشاركة الفعالة في إطار حوار اجتماعي توصي به، بل وتقره كافة التشريعات المحلية والدولية، لمواجهة تلك التحديات.

وأشار عيش، أن كلمته اليوم سوف تتطرق إلى دور الدولة المصرية بكافة مؤسساتها المعنية في مواجهة الأزمات التي تواجه ملف العمل والعمال، وطبيعة برامج الحماية الاجتماعية الراهنة.

اقر أ أيضا |محافظة القاهرة تُطهر مجرى سيل المعصرة

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة