مُصطفي البنا
مُصطفي البنا


تفاصيل انطلاق «سعفان في التليفزيون».. و«ميدو» ضيف الحلقة الأولى

أحمد السنوسي

الجمعة، 05 مارس 2021 - 10:34 ص

 

في مُفاجأة برامجية كوميدية جديدة تُطلق قناة MBC مصر، البرنامج الجديد "سعفان في التليفزيون" للنجم الشاب مُصطفى البنا، في تمام الثامنة مساء كل سبت.

فبعد نجاحات كبيرة عبر "اليويتوب"، حقق خلالها الفنان الشاب مُصطفي البنا مُتابعات كثيرة مع شخصية "سعفان"، والتي شهدت تفاعلات قياسية خلال الفترة الماضية، يبدأ الفنان الشاب رحلة البرنامج الجديد "سعفان في التليفزيون"، عبر شاشة MBC مصر، في موسمه الأول "السبت المُقبل".

وُيقدم مُصطفى البنا خلال الحلقات فقرات متنوعة، ويُناقش قضايا اجتماعية غنية بأسلوب كوميدي جذاب، مع تقديم عدد من "الاسكتشات" الترفيهية والغنائية بأسلوب ساخر.

ويستضيف البرنامج خلال حلقات الموسم الأول نُخبه من النجوم منهم، آيتن عامر، وبيومي فؤاد، وماجد المصري، ومحمود الليثي، ومًصطفي قمر، وحسن شاكوش، وغيرهم.. بالإضافة لضيف الحلقة الأولي الكابتن أحمد حُسام ميدو.

ومن زاويته، عبر الفنان الشاب مُصطفي البنا، عن سعادته بظهور أولى تجاربه البرامجية عبر شاشة MBC مصر، وقال أنه يأمل أن يحظى البرنامج الجديد بإعجاب وقبول المُشاهدين في كل مكان، وأشار مُصطفى إلى أن شخصية "سعفان" لاقت نجاحاً وتجاوباً كبيراً من المُتابعين لها عبر "اليويتوب".

برنامج "سعفان في التليفزيون"، يُشارك في كتابته فريق كبير بإشراف محمد الزغبي، وصلاح عبادة، وأحمد منصور، ومحمد طلعت، وأحمد عبده، ويُخرجة رامي رزق الله.

يُعرض برنامج "سعفان في التليفزيون" اسبوعياً كل سبت على "MBC مصر"، في تمام الثامنة مساءً، ويبدأ عرضُه السبت 6 مارس 2021 الساعة 8:00 مساءً.

اقرأ أيضًا: MBC مصر تعلن انطلاق مسابقة THE VOICE SENIOR 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة