أحمد سامى
أحمد سامى


اليوم.. سموحة يبدأ الاستعداد لمواجهة أسوان

إبراهيم مدكور

الجمعة، 05 مارس 2021 - 11:08 ص

يستأنف اليوم الجمعة، فريق سموحة، تدريباته الجماعية بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية لمدة 48 ساعة، عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام الجونة، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي، حرصًا على عدم تعرضهم للإجهاد.

 وطلب أحمد سامي، المدير الفني لسموحه، من لاعبيه غلق صفحة مباراة الجونة نهائيا، والتفكير في مباراة أسوان، لتحقيق الفوز واستمرار المنافسة على المربع الذهبي هذا الموسم، حيث يفصله فقط 3 نقاط عن احتلال المركز الرابع حالياً.

ويعكف أحمد سامى على دراسة  مباريات فريق أسوان تمهيداً للوقوف على نقاط القوة والضعف للمنافس الذى يلاقيه  في الجولة القادمة من الدورى العام، وذلك في ظل قوة منافسات الدوري هذا الموسم، ورغبة كل فريق في خطف نقاط المباراة الثلاثة.

ويعود فريق سموحة إلى استئناف تدريباته اليوميه على ملعب النادى بعد انتهاء الراحة السلبية التى منحها المدير الفني للفريق عقب مباراة الجونة، في الجولة الماضية من الدوري، وذلك لتخفيف الضغوط البدنية على اللاعبين بسبب توالى المباريات.

وسيضم الفريق اليوم السداسي الغائب عن مباراة الجولة الماضية محمد عبدالمنعم، ورجب نبيل ومحمود عزت وأحمد جمال ومحمود حليمو وحسام حسن، بعد انتهاء الإيقاف والإصابات التي ضربت الفريق مؤخرا.

«الجبلاية» يفصل في شكاوى اللاعبين.. وأحقية أبوجبل في 905 ألف جنيه لدى سموحة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة