الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية


«الأرصاد» تكشف حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع المقبل

إنجي خليفة

الجمعة، 05 مارس 2021 - 02:40 م

 

حصلت «بوابة أخبار اليوم» على خريطة الأمطار والظواهر الجوية المتوقعة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بداية من السبت 6 مارس، إلى الخميس 11 مارس الجاري.

اعتبارا من الجمعة 5 مارس إلى الاثنين 8 مارس ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجة مئوية ليسود طقس دافئ شمالا حار جنوبا شديد البرودة ليلا.

اعتبارا من الجمعة  5 مارس إلى الاثنين 8 مارس يوجد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

واعتبارا من الثلاثاء 9 مارس إلى الأربعاء 10 مارس يوجد ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات مئوية ليسود طقس حار نهارا بارد ليلا.

الثلاثاء 9 مارس

شوائب عالقة على مناطق من الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة وشمال الصعيد ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

الأربعاء 10 مارس

شوائب عالقة على مناطق من الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة وشمال الصعيد.

الخميس 11 مارس 

واعتبارا من يوم الخميس 11 مارس انخفاض فى درجات الحرارة على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة بقيم تتراوح بين 4-5 درجات ليسود طقس دافئ نهارا بارد ليلا.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة