صورة تعبيرية صورة تعبيرية

برج «الجدي» اليوم.. اعمل في صمت وتجنب الزهو 

أمنية شاكر الجمعة، 05 مارس 2021 - 05:52 م

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الجدي ليوم 5 مارس 2021، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

وينضم إلى برج الجدي، مواليد الفترة (من 22/12 إلى 20/1)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

عاطفيا: اليوم يطالبك الفلك أن تتحكم في انفعالاتك وحاول أن تكون أكثر تفهما وتسامحا مع الأحباب ولا تتحدث عن حياتك الشخصية.

صحيا ومهنيا: القمر يتنافر مع المريخ في منزلي الصحة وعليك أن تنظم جهودك ولا تتحامل على نفسك واعمل في صمت وتجنب الزهو.

ويعتبر الجدي من الأبراج الترابية، والكلاسيكية والطموحة، ويعد مواليد أبراج «العذراء، الثور، الحوت»، من المتوافقين مع الجدي، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق أبراج «الأسد، الجوزاء، القوس».
 
ويتميز برج الجدي، أنه شخص عقلاني و دبلوماسي، ويتسم أصحابه أنهم يحبون العمل، وهو من الأبراج الهادئة التي لا تفضل العصبية، ومواليده من الشخصيات الحنونة والمخلصة بشكل كبير.
 
وتتمثل عيوب برج الجدي، في أنه تقليدي لا يحب التجديد والمغامرة، وغير عاطفي، وينظر للأمور بعقلانية تامة، وينظر إليه أنه شخصية رتيبة ومملة، وغير مرن في التعامل مع الآخرين، ويتشبث بآرائه بشكل كبير.  

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الجدي فهي حاول أن تعبر عن مشاعرك، وأن تترك وقت لعائلتك، فالحياة لا تقتصر فقط على العمل، ويجب أن تنفتح عن العالم ، وتتخلص من العزلة التي تضع نفسك بها .

اقرأ ايضا ||مواليد 5 مارس.. لديك طبيعة انفعالية وصريحة

 

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة