هاري و ميجان
هاري و ميجان


«ماركل» تفجر مفاجأة: العائلة المالكة «تراقبني» | فيديو

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 05 مارس 2021 - 07:30 م

أفراد العائلة المالكة "تراقبني".. هذا ما قالته ميجان ماركل زوجة الأمير هاري، اليوم الجمعة، واصفة ما يحدث لها من قبل أفراد العائلة المالكة في بريطانيا.

اقرأ أيضا: العائلة الملكية في بريطانيا تنتظر زلزال هاري وميجان

وكشفت أنها تعرضت للمنع من قبل، وتم مراقبة محادثتها عندما تلقت اتصال تليفوني للظهور مع الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري.

وقالت "ماركل" في مقطع فيديو شاركته شبكة "سي بي إس" الأمريكية، على موقع "يوتيوب"، من مقابلتها المنتظرة مع الإعلامية الأمريكية، أوبرا وينفري، أوضحت أنها لم تستطيع إجراء لقائها معها بسبب مراقبة أفراد من العائلة المالكة لها.

ويظهر الفيديو الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري وهي تذكر ماركل أنها اتصلت بها قبل أشهر من زفافها على الأمير هاري لطلب إجراء مقابلة معها وأنها رفضت حين ذاك؛ لترد ماركل، أتذكر تلك المحادثة جيداً، وتكشف السر قائلة: لم يسمح لي حتى بإجراء المحادثة معكي شخصيا، أليس كذلك؟ يجب أن يكون هناك أشخاص من الاتصالات يجلسون ومعي.

وأضافت "ماركل": الآن أصبح لدينا القدرة على اتخاذ خياراتنا الخاصة، عندما كانت تجيب على سؤال "عما إن كان إجراء المقابلة في ذلك التوقيت صحيح".

وأوضحت ماركل أيضاً أنها شخص بالغ أعتاد العيش في حياة مستقلة، ثم انتقلت للحياة مع العائلة المالكة، وهو ما يختلف تماماً عما يتخيله الناس، واستكملت قائلة: "من دواعي التحرر حقا أن تكوني قادرة على التمتع بالحق والامتياز في بعض النواحي لتكوني قادرة على قول نعم".

ومن المقرر أن تذاع مقابلة ميجان ماركل والأمير هاري، مع الإعلامية أوبرا وينفري يوم الأحد الموافق 7 مارس الجاري.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة