كاظم الساهر كاظم الساهر

«ورثة سيدة عراقية» يطالبون كاظم الساهر بسداد «دين» منذ 40 عاما| فيديو

دعاء فودة الجمعة، 05 مارس 2021 - 10:49 م

أثار تقرير بالفيديو عن الفنان العراقي كاظم الساهر، عرضته قناة NRT الكردية، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناول التقرير حديث مجموعة من الأشخاص عن فترة من حياة "الساهر" في إحدى القرى منذ حوالي 40 عاما، حينما كان يعمل مدرسا، في بداياته، يعلم الرياضيات واللغة الإنجليزية لأبناء هذا القرية.

جاء في التقرير، أن كاظم الساهر كان يعيش في قرية تسمى "عمرة" التابعة لـ"عقره" في الفترة من 1979 إلى 1981، وتحدث أحد تلاميذ "الساهر" ويدعى "أحمد مصطفى" عن ذكريات معه، قائلا: "كاظم الساهر كان هنا معلما ويعلم نفسه على العود، وكان يعطي الدروس الرياضية ويغني لنا". 

وأضاف أحمد مصطفى: "كاظم الساهر لم يكن وفيا معنا، ولم يسأل عنا، ولم يقدم شيئا لأهل القرية، وكان عليه أن يقدم شيئا للقرية وللطلبة مثلما كنا أوفياء معه".

وتابع التقرير، أن كاظم الساهر كان يعيش في هذه القرية وأهلها يتولون "طعامه ومشربه"، وأنه لم يكن وفيا معهم ولم يقم بزيارتهم ولا بالسؤال عنهم منذ أن تركهم.


وكشف التقرير، أن كاظم الساهر مدان بمبلغ من المال لإحدى السيدات بالقرية، حيث قبل أن يتركهم اقترض مبلغا من المال من سيدة بالقرية، مؤكدا أنه سيعيده إليها فيما بعد، ولكن ذهب ولم يعد مرة أخرى، وتوفيت هذه السيدة، وتطالب حاليا عائلتها "الساهر" برد المبلغ الذي اقترضه من والدتهم.

وتحدث نجل هذه السيدة، ويدعى محمد عزيز قائلا: "كانت والدتي تقدم المساعدة لـ"الساهر"، واعطته مبلغا من  المال، وقال عندما أعود سأرجع المبلغ، لكنه ذهب ولم يعد، ونتمنى أن يعود ويعطينا المبلغ المالي، وسنكون سعداء بعودته بيننا".

اقرأ أيضا

نجوم يدعمون «الأخوة الإنسانية».. أبرزهم «هنيدي ورمزي والساهر»| فيديو


 

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة