«سلة الأهلي» يفوز على الزمالك
«سلة الأهلي» يفوز على الزمالك


«سلة الأهلي» يفوز على الزمالك في الدوري بنتيجة 112 - 106

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 05 مارس 2021 - 11:02 م

حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي حقق فوزًا مهمًّا على حساب فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا، ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة ١١٢- ١٠٦ بعد اللجوء إلى وقت إضافي عقب نهاية الفترة الرابعة بالتعادل.

 

شهدت الفترة الأولى أداءً قويًّا من جانب الفريقين، وقدم اللاعبون أداءً بدنيًّا وخططيًّا مميزًا، وتألق أليكس يونج بتسجيله أكثر من رمية ثلاثية، وبذل محمد أبو النصر وعمر طارق جهدًا كبيرًا، فيما دفع الجهاز الفني بأكثر من تبديل لإنعاش الخطوط قبل أن تنتهي الفترة بتقدم الزمالك بنتيجة ٢٧-١٧.

 

ومع انطلاق الفترة الثانية استمرت محاولات تعديل النتيجة من خلال إبراهيم الجمال وسيف سمير وأحمد مهيب وحاتم البحيري، ولكن التقدم كان للفريق الأبيض بنتيجة ٥٥-٤٢.

 

الفترة الثالثة شهدت أداءً مميزًا من لاعبي الفريق وارتفع الأداء بشكل كبير، وتعددت محاولات مودي الجارحي وعمرو الجندي، ومع ذلك انتهت الفترة بتقدم المنافس بنتيجة ٧٠-٦٣.

 

وخلال الفترة الرابعة تألق أليكس يونج وسجل عددًا من النقاط المهمة، مما أدى إلى تقليص الفارق لتشهد الدقائق الأخيرة إثارة كبيرة لتنتهي الفترة بالتعادل بنتيجة ٩٥-٩٥، ليتم اللجوء إلى الوقت الإضافي، حيث قدم اللاعبون أداءً قويًّا، ونجح مهيب في تسجيل ثلاثية ثمينة عززت تقدم الفريق قبل أن ينتهي اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة ١١٢-١٠٦.

 

اقرأ أيضاً| «الشباب والرياضة» تطلق النسخة الأولي من دوري منتخبات كرة السلة للصم

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة