رودينا ووالدتها
رودينا ووالدتها


مأساة رودينا والكلب الضال.. عمليات تجميل للفم والعين وألم نفسي عميق| فيديو

محمد وحيد- إيهاب المليجي

الجمعة، 05 مارس 2021 - 11:27 م

◄ أم رودينا: «كلب الضالة شوهت وجة ابنتي».. وأطفالنا يواجهون الموت كل يوم  


لا يمر يوم دون أن يقرأ المصريون خبرا عن كلب ضال يهاجم أو يعقر أو يشوه أحد االأشخاص، ومن بين تلك القصص مأساة رودينا التي شوهها كلب مسعور في حدائق القبة بمحافظة القاهرة.

 

بوابة أخبار اليوم، زارت الطفلة المصابة في منزلها بمناطق حدائق القبة، واستمعت لأسرتها التي سردت تفاصيل المأساة

 

اقرأ أيضا| كلب ضال  يشوه وجه طفلة بحدائق القبة| صور

 

تقول رودينا عصام ذات الـ 6 سنوات، بصوت يشوبه رعب تذكر هذه اللحظات القاسية، إنها كانت تسير فى الشارع المجاور لمنزلها وهاجمها كلب ضال وأوقعها على الأرض وعقرها في وجهها، وظل ينهشها بأنيابه حتى نجدها الأهالي من بين مخالبه، وتم نقلها إلى المستشفى وأجرت عدة عمليات في الجفن والشفة السفلى، إلى جانب وجود بعض السحجات والخرابيش المتناثرة في باقي الوجه.

 

والدة رودينا ، أوضحت أن الكلاب الضالة منتشرة بكثرة في منطقة الوايلي، مما يشكل خطراً كبيراً على أطفالنا الصغار الذاهبين والقادمين إلى ومن المدارس.

 

وأشارت إلى أن الكلاب تقوم بعقر الأطفال بشكل متوحش أثناء سيرهم في الشوارع مطالبة المسؤولين بسرعة تشكيل حملات لمكافحة الكلاب الضالة والتي أصبحت ظاهرة يجب التصدي لها بكل قوة. 

 

وكانت حالة من الاستياء قد سادت بين أهالي منطقة "حدائق القبة"، جراء مهاجمة "كلب ضال" لطفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، وذلك أثناء ذهابها إلي منزلها، حيث فاجأها الكلب الضال بالهجوم عليها وأصابها بجروح وسحجات متفرقة بالوجه والجسد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة