قسم الشرطه قسم الشرطه

«الساحرة الشريرة» تحرق الشقق.. تفاصيل شائعة نشرت الذعر ببورسعيد

بوابة أخبار اليوم الجمعة، 05 مارس 2021 - 11:41 م

السيد رزق

تكشف «بوابة أخبار اليوم» التفاصيل الكاملة للواقعة الغريبة التي شغلت الرأي العام ببورسعيد حول شائعات قيام «ساحرة شريرة» باستخدام الدجل والشعوذة لحرق وحدة سكنية بحي الضواحي بالمحافظة فقد تبين وراء ذلك خلافات أسرية بين أم وابنتها، والبنت هي التي تشعل النيران بنفسها مدعية أن الساحرة انقلبت عليهم وحرقت شقتهم علي غير الحقيقة.

اقرأ أيضا|ماس كهربائي وراء حريق محل أحذية بمنطقة عزبة النخل

وكان اللواء ناصر حريز مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن بورسعيد قد تلقى بلاغاً من سيدة مقيمة بمساكن الرحاب بحي الضواحي بالمحافظة  يفيد قيامها بجلب ساحرة لحل عقدة ابنتها النفسية التي تمر بظروف سيئة صعبة، وبدلاً من ذلك فقد نشبت بينهم وبين الساحرة خلافات تسببت في انقلابها عليهم و قامت الساحرة الشريرة باستخدام الدجل والشعوذة لحراق الوحدة السكنية التي يقطنون فيها ، بدلا من حل مشكلة ابنتها الأسرية بحي الضواحي ببورسعيد.

فتم تشكيل فريق من رجال المباحث لكشف ملابسات تلك الواقعة الغريبة وتمكن رجال المباحث من خلال المعاينات لمسرح الواقعة وجمع التحريات وتجميع المعلومات من كشف لغز تلك الواقعة الغريبة التي قيدت برقم  810 إداري الضواحى لسنة 2021.

فقد تبين أن وراء تلك الأحداث (البنت) وهي نفسها التي تقوم بإشعال النيران في مناطق متفرقة بالوحدة السكنية وأجزاء من غلاف المصحف الشريف، وذلك بسبب فسخ خطبتها- مؤخراً -  للضغط علي أمها لعودتها لخطيبها، واستغلت وجودها داخل الشقة لسهولة أن تقوم بتلك الأفعال دون أن يشك فيها أحد وقد استطاعت احراق بعض المتعلقات الموجودة في أركان الحجرات المختلفة في غفلة ممن حولها وسرعان ما اتهموا الساحرة بذلك لعدم وجود تفسير أمامهم .

فقامت رجال المباحث باتخاذ الإجراءات اللازم والقبض علي الساحرة وايداعها بقسم شرطة الضواحي لعرضها علي النيابة  في الواقعة الغريبة التي قيدت برقم 810 إداري الضواحى لسنة 2021. 

وسط تردد شائعات على صفحات التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، حول قيام ساحرة شريرة باستخدام السحر والشعوذة والأعمال السفلية لحرق شقة سكنية جديدة بمحتوياتها بحي الضواحي بالمحافظة.

 وانتشرت تلك الشائعات الغير صحيحة بسبب استغلال قلة الوعي لدى فئات من العامة للرجوع خرافات الستينيات، ونشر صور للمصحف الشريف محترق من الأطراف، لتزييف الحقائق.

 

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة