النجم كريم محمود عبدالعزيز النجم كريم محمود عبدالعزيز

كريم محمود عبدالعزيز يناقش قضايا الإرهاب في فيلم «شكوكو» 

بوابة أخبار اليوم السبت، 06 مارس 2021 - 12:37 ص

 

يعمل عدد كبير من المنتجين في الفترة الحالية على قدم وساق، لعودة النشاط السينمائي مرة أخرى، وذلك بعد أن مر الإنتاج بظروف استثنائية خلال الفترة السابقة بسبب الإجراءات الاحترازية التي قامت بها الدولة، وتحديد إشغال دور العرض بنسبة 50%. 


وبجانب الأعمال الدرامية الكبيرة التي تتناول قضايا الإرهاب، يحضر النجم كريم محمود عبدالعزيز، لفيلمه الجديد «شكوكو» الذي يتناول قضايا الإرهاب، إلى جانب عدد من المشاكل التى تهم المجتمع المصري فى الوقت الحالي، وهو ليس له علاقة بالفنان محمود شكوكو، كما تردد من قبل، وتجري الشركة المنتجة حالياً التعاقد مع باقي الأبطال، ومن المقرر أن يبدأ تصوير العمل بعد أن ينتهي المخرج ماندو العدل من تصوير مسلسله الجديد «بين السما والأرض»، بطولة هاني سلامة، ودرة، ومن تأليف إسلام حافظ، والمقرر عرضه فى رمضان المقبل.
ويقوم ببطولة فيلم «شكوكو»، كل من يسرا, بيومي فؤاد، محمد ثروت، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل. 
نشاط كريم لن يقتصر على هذا الفيلم فقط، بل يمتد للدراما أيضاً؛ حيث يبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة، تصوير مسلسله الجديد «البيت بيتنا»، الذي كان قد أعلن عنه من قبل، ويشاركه بطولته محمد عبدالرحمن، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبدالوهاب، وإخراج أحمد الجندي.
أيضاً كان قد شارك كريم محمود عبدالعزيز في الموسم الرمضاني الماضى من خلال مسلسل «الاختيار»، الذي قام ببطولته أمير كرارة، أحمد العوضي، وأحمد فلوكس، وتناول السيرة الذاتية للعقيد صابر منسي، وقام ببطولته أمير كرارة، وجسد كريم شخصية جندي استشهد في إحدى العمليات الإرهابية.
 

اقرأ أيضا: غفران ممدوح ينضم لمسلسل «الاختيار 2»

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة