حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر

مكالمة البدري تحسم العناصر المختارة من «الأولمبي» لمعسكر «الأول»

أحمد إسماعيل السبت، 06 مارس 2021 - 01:10 ص

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري على العناصر التي سيتم اختيارها من المنتخب الأولمبي لمعسكر الفراعنة في مارس الجاري.

وحدد البدري ومعاونوه 8 لاعبين بشكل مبدئي لاختيار عدد منهم خلال المعسكر المقبل وهم: أحمد أبو الفتوح وإمام عاشور وطاهر محمد طاهر ومصطفي محمد ورمضان صبحي وعمر رضوان وأكرم توفيق وأسامة جلال.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 مارس الحالي، ضمن الجولات الختامية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، حيث يتوجه إلى كينيا في الثاني والعشرين من الشهر الجاري على متن طائرة خاصة. 


واتفق البدري مع نظيره شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، على إبلاغ جهاز أحفاد الفراعنة هاتفياً بالعناصر المختاره بدلاً من عقد اجتماع في مقر الجبلاية.


وعلمت "الأخبار المسائي" أن الجهاز الفني للمنتخب الأول سيختار أربعة لاعبين فقط من عناصر الأولمبي، لكنه ينتظر ما ستسفر عنه باقي المباريات المحلية والأفريقية خلال الأسبوعين المقبلين قبل إعلان القائمة في 17 الجاري.


وكان البدري قد استقر على ضم 6 لاعبين محترفين، سيتم الإعلان عنهم خلال الساعات القليلة المقبلة هم: محمد صلاح نجم ليفربول، ومحمود ترزيجيه لاعب أستون فيلا، ومحمد النني لاعب الأرسنال، بجانب أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، ومصطفى محمد المحترف حديثًا في جالطة سراي التركي وأحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني.


يُذكر أن المنتخب يتقاسم ترتيب المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط مع منتخب جزر القمر، ويأتي منتخب كينيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ويتذيل منتخب توجو قاع المجموعة برصيد نقطة.

 

 



الاخبار المرتبطة

 

موكوينا: سيرينو أفضل من مبابي موكوينا: سيرينو أفضل من مبابي الأحد، 11 أبريل 2021 02:29 ص

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة