محمد صلاح
محمد صلاح


السيقان المنتعشة حجة كلوب في تبديل صلاح ووكيل الفرعون يثير الجدل

أحمد فتحي

السبت، 06 مارس 2021 - 02:15 ص

تلقى حامل اللقب ليفربول خسارة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما سقط أمام ضيفه تشيلسى 0-1 ، ضمن الجولة التاسعة والعشرين.

 وسجل مايسون مونت هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقة 42، ليضم ليفربول إلى قائمة ضحايا تشيلسى بقيادة مدربه الألمانى الجديد توماس توخيل، لكن الفريق الأحمر بات يحتل المركز السابع حالياً، وهو مركز لا يليق بطموحاته وإمكاناته، بعدما سيطر بشكل شبه مثالى على مجريات الموسم الماضي.

 ووفقاً لما ذكرته شبكة إحصاءات «أوبتا»، فإن ليفربول خسر 5 مباريات متتالية على أرضه سواء فى الدورى أو فى جميع المسابقات للمرة الأولى فى تاريخه،  كما أن ليفربول أول فريق حامل للقب يخسر 5 مباريات متتالية على أرضه فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

ولم يقدم مدرب ليفربول، يورجن كلوب، إجابات واضحة حول أداء فريقه الضعيف فى المباراة وكان تشيلسى الطرف الأفضل فى اللقاء، واكتفى بهدف أحرزه نجمه مايسون مونت فى الدقيقة 42، علمًا بأنه أحرز هدفًا قبل ذلك عن طريق فيرنر، ألغاه الحكم بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، لوجود تسلل.

وقال كلوب «الجودة الفردية لمونت فى تلك اللحظة صنعت الفارق، كانت مباراة متقاربة، الفريقان عملا للفوز».

وعن تبديل  محمد صلاح بعد ربع ساعة على بداية الشوط الثاني، علق كلوب «أشركت سيقانًا منتعشة، صلاح بدا وكأنه يعانى قليلًا، لعب الكثير من المباريات، كان يمكننى إخراج مانى أو فيرمينو، هذا واضح، لكن فى تلك اللحظة بدا أن صلاح هو الذى سيخرج،  حيث بدا وكأنه يعانى من حدة اللقاء، لم أكن راغبًا فى المخاطرة، الأمر على ما يرام، أنا من يتخذ القرارات التى أعتقد أنها مناسبة فى حينها».

وبدت معالم الاستغراب على صلاح الذى التزم الصمت، ثم التقطته الكاميرات التليفزيونية وهو يبدى اندهاشه عقب تغييره، على مقاعد البدلاء.

ويتصدر الدولى المصرى ترتيب هدافى البريميرليج حالياً، برصيد 17 هدفاً وخرج رامى عباس وكيل صلاح بتغريدة مبهمة بعد اللقاء تتضمن فقط وهو ما حلله الكثير أن هذه النقطة تعنى نهاية مشوار النجم المصرى مع ليفربول خصوصاً فى ظل عدم المساندة من بعض لاعبى الفريق والذى أدى إلى ضياع العديد من الأهداف بسبب هذه الأنانية والتى أثرت سلباً على الفريق. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة