متحف المركبات الملكية
متحف المركبات الملكية


متحف المركبات الملكية يستقبل السيدات محاربات السرطان

مي سيد

السبت، 06 مارس 2021 - 03:23 ص

استقبل قسم التربية المتحفية لذوي الإحتياجات الخاصة بمتحف المركبات الملكية بالقاهرة ، مجموعة من محاربات السرطان باحدى جمعيات دعم مرضى السرطان وتزامنا مع الإحتفالات بأعياد المرأة خلال شهر مارس من هذا العام 2021.

 

وجاء ذلك في إطار تنفيذ خطة الإدارة العامة للتربية المتحفية لذوي الإحتياجات الخاصة بقطاع المتاحف للعام الجديد 2021، تحت إشراف تهاني نوح المشرف العام على الإدارة، وذلك تحت إشراف أحمد الصباغ مدير عام المتحف، وبالتعاون مع إدارة التوعية الأثرية والتواصل المجتمعي بالقاهرة التاريخية، وبحضور السادة كل من: هبه عبد العزيز مسئول التواصل المجتمعي بإدارة التوعية الآثرية والتواصل المجتمعي بالقاهرة التاريخية.

 

ومن خلال جولة إرشادية تمت لهم على هامش الزيارة اصطحبهم فيها كل من: منة الله مجدي، تمام الفقي المسئولين عن قسم التربية المتحفية لذوي الاحتياجات الخاصة بالمتحف، تعرفوا فيها على سيناريو العرض المتحفي، وكذلك على أبرز المقتنيات الملكية المعروضة.

 

وفي نهاية الجولة أبدوا إعجابهم بما شاهدوه بالمتحف من مقتنيات آثرية متميزة، وحرصوا على إلتقاط مجموعة من الصور التذكارية تخليداً لهذه الذكرى لزيارة هذا الصرح العظيم .

 

اقرأ أيضا: شريف مدكور يدعم لينا شاكر بعد إصابتها بالسرطان

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة