أدلوف هتلر أدلوف هتلر

أسرار من حياة هتلر.. تجميل الأنف وتشريح الرأس والبيجاما

بوابة أخبار اليوم السبت، 06 مارس 2021 - 09:33 ص

كتبت: صافي المعايرجي 
 
ارتبط اسم أدلوف هتلر بالحزب النازي الألماني والهولوكوست، وذاع صيته من أعماله الوحشية والكثير من روايات وروايات حول كونه السبب الرئيسي في اندلاع الحرب العالمية الثانية.


لكن هناك جوانب أخرى لا يعلمها إلا المقربين من هتلر وهذا ما نشره صحفي أمريكي  كان يدير وكالة (يونيتدبريس) في ألمانيا أثناء الحرب وكان معتقلا هناك بسبب الحرب، وبعد العودة إلى وطنه، نشر كتابا عن حياة هتلر الخاصة وتتضمن تفاصيل غريبة منها: 

 

أنف هتلر

 

كان هتلر له أنف متضخمة,  لذلك استدعى أحد أطباء التجميل وأمره بإجراء عملية في أنفه ونجحت العملية وأعجب بشكله وجهه الجانبي، بحسب ما نشرته   مجلة آخر ساعة في ٦ يونيو ١٩٤٣.


 
رأس هتلر

 

أما عن الرأس، فقد استدعى هتلر لجنة من أشهر علماء علم الأجناس البشرية وأشهر الأطباء, وقامت اللجنة بأخذ جميع مقاسات رأس هتلر في جميع الأوضاع لكي تبقى ذخيرة للأجيال المقبلة, حيث أوصى هتلر وسجل وصيته بأن يشرح مخه بعد وفاته. 
 
 
المستشارة صديقته وحبيبته


هي (إيفا براون) تصغر هتلر بعشرين عاما, وتعرف عليها عند مصوره الخاص وقدم لها خاتم خطوبة وسيارة مرسيدس صنعت لها خصيصا.

 

ويقول بعض أصدقاء هتلر إنها أقنعته بارتداء البيجاما عند النوم بدل من القميص, وخصص  لها شقة في دار المستشارية  ببرلين, وكانت تلازمه أينما ذهب.  
 

الدولاب

 يشمل دولاب هتلر 108 سترات رسمية و60 زوج من الأحذية و35 غطاء للرأس, كما كان مهتما بالقراءة والفلك والنجوم.

 
مصعده الجبلي 

 

كان هناك مصعد مركب داخل الجبل الذي أقيم فوقه قصر هتلر الصيفي, وقد توقف به المصعد وظل معلق داخل المصعد فوق الأربعة ساعات. 
 
 
 المصدر:  مركز معلومات أخبار اليوم
 

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة