جانب من المعرض
جانب من المعرض


«التضامن» تنظم معرض لمنتجات التراث السيناوي بالعريش.. الاثنين

صالح العلاقمي

السبت، 06 مارس 2021 - 11:16 ص

 

ينظم مركز التكوين المهني التابع لمديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة شمال سيناء، معرضًا لمنتجات التراث السيناوي يوم الاثنين المقبل ويستمر حتى يوم الخميس القادم، تحت رعاية اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وسعدية محمود مدير عام التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

اقرأ أيضا | فيديو.. طقس السبت دافئ على القاهرة والعظمى 24

وقالت منى جمعة مدير إدارة الأسر المنتجة بالمحافظة، أن المعرض يتيح فرصة للشباب من الجنسين لعرض وتسويق المنتجات والحرف التراثية والمشروعات الصغيرة بأسعار مخفضة، والتي يشارك فيها مجموعة من العارضين في مجالات «المنتجات البدوية، والتراثية من خلال أعمال التطريز والكورشيه – مفروشات».

وقالت لمياء الكاشف مسؤولة المعرض، إن مواعيد المعرض من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الخامة مساءًا، تحت إشراف منى جمعة مديرة المركز، وعدلي الكاشف المدير التنفيذي، لمدة 4 أيام.

وأضافت لمياء الكاشف، أن شروط التقديم للاشتراك في المعرض، أن تكون السيدة المتقدمة ليس لها مكان لعرض منتجها، وأن تكون من الأسر المنتجة بالمنازل ولديها مشروع خاص بها بالمنزل، مؤكدة أن المعرض يتيح فرصة للشباب من الجنسين لعرض وتسويق المنتجات والحرف التراثية والمشروعات الصغيرة بأسعار مخفضة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة