يوفنتوس ولاتسيو- أرشيفية يوفنتوس ولاتسيو- أرشيفية

يوفنتوس يواجه لاتسيو ويواصل مطاردة الميلان

عمر البانوبي السبت، 06 مارس 2021 - 12:32 م

يستضيف ملعب أليانز في مدينة تورينو مواجهة شرسة بين يوفنتوس صاحب الأرض وضيفه لاتسيو القادم من العاصمة روما، اليوم السبت 6 مارس، في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة 26 للدوري الإيطالي الممتاز.

 

يحتل يوفنتوس المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 49 نقطة، خلف ميلان الوصيف برصيد 53 نقطة، فيما يحتل لاتسيو المركز السابع برصيد 43 نقطة.

 

وقال أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة اليوم: "لاتسيو فريق رائع، يلعبون معًا منذ عدة سنوات، والنتائج تتحدث عنهم.. نعلم أننا سنواجه فريقًا سيقاتل للوصول للقمة".

وأضاف "نستعد للمباراة بأفضل طريقة ممكنة، ونعرف خصائصهم، ونعلم أنها لن تكون سهلة.. كل المباريات حاسمة بالنسبة ليوفنتوس، سنركز بكل قوتنا للفوز، وسنفكر بعد ذلك في بورتو.. عندما تلعب الكثير من المباريات، فإن يوما أو يومين من الراحة أمر جيد، وهذا ينطبق على رونالدو".

وتابع المدير الفني ليوفنتوس: "الآن وبعدما أصبحنا بعيدين قليلا عن المقدمة، فإنه سيبذل قصارى جهده، وسيفعل ذلك طالما أننا في حاجة إليه.. لقد برهن وما زال يبرهن على احترافيته الكبيرة".

واستطرد بيرلو: "نحن نقاتل على جميع الجبهات، وطالما هناك أمل، سيتعين علينا بذل قصارى جهدنا لمحاولة الفوز بالبطولة.. ثم إذا لم يرتكب الآخرون أخطاء أبدًا، وكانوا أفضل، سنصفق لهم في النهاية".
 

وضمن منافسات الجولة ذاتها يستضيف سبيزيا منافسه بينفينتو، على ملعب «ألبرتو بيكو»، ويستقبل أودينزي ضيفه ساسولو، على ملعب «الفريولي».

 

بيرلو: من الصعب إراحة رونالدو خلال هذه الفترة من الموسم

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة