كشف هوية ضحايا حادث الصحراوي الشرقي في بني سويف
كشف هوية ضحايا حادث الصحراوي الشرقي في بني سويف


كشف هوية ضحايا حادث الصحراوي الشرقي في بني سويف

حمدي علي

السبت، 06 مارس 2021 - 12:47 م


نجحت الأجهزة الأمنية ببني سويف في كشف هوية ضحايا حادث الصحراوي الشرقي، الذي أسفر عن مصرع 20 شخصا، من بينهم 10 من أسرة واحدة.

اقرأ أيضا \ الحزن يخيم على قرية بني محمديات بأسيوط بعد وفاة ٢٠ شخصاً في حادث بني سويف

كان المستشفى التخصصي قد استقبل جثتان هامدتان لـ "جيهان محروس عبد الفضيل" 30 عاما، ومحمد صفوت خلف محمد عامان، وجرى إيداعهما مشرحة المستشفى، كما جرى استقبال عبد المبدئ محروس عبد الرحيم، 22 عاما، مصاب بكسر أسفل العضد الأيمن وجرح قطعي بفروة الرأس، وأحمد محمد عويس 26 عاما، وبسملة صفوت خلف محمد 8 أعوام، وشقيقها آدم صفوت 13 عاما، وإسلام أحمد عبد الجليل 20 عاما، وجميعهم مصابين باشتباه نزيف بالصدر والبطن.

وباشرت النيابة العامة ببني سويف بإشراف المستشار طارق جلال المحامي العام التحقيقات، وصرحت بدفن الجثث، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت المعاينة وأقوال المصابين أن سبب الحادث يعود إلى انفجار الإطار الأمامي للسيارة النقل فاختلت عجلة القيادة في يد السائق فانقلبت في نهر الطريق، في ذلك الوقت تصادف مرور السيارة الميكروباص القادمة من أسيوط إلى القاهرة فاصطدمت بها.

كان اللواء محمد مراد مدير أمن بني سويف قد تلقى إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية بوقوع تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل بمقطورة على الطريق الصحراوي الشرقي قبل بوابة الكريمات بـ 6 كيلومترات في اتجاه المحافظة مما أسفر عن مصرع 20 شخصا وجرى نقل جثتين إلى مستشفى بني سويف التخصصي، و 12 جثة إلى مستشفى اطفيح المركزي، و 6 جثث إلى مستشفى الصف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة