هدوء والتزام يسود الأجواء اللجان الامتحانية بجامعة القناة
هدوء والتزام يسود الأجواء اللجان الامتحانية بجامعة القناة


الهدوء والتزام يسود الأجواء في اللجان الامتحانية بجامعة القناة

محمد عبادي

السبت، 06 مارس 2021 - 01:47 م


 أشاد رئيس جامعة قناة السويس د.أحمد زكي، بالهدوء والالتزام والاستقرار وتوفير الراحة والطمأنينة لكافة الطلاب في اللجان الامتحانية داخل جامعة القناة.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها الدكتور أحمد زكي رئيس الجامعة، يرافقه الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لمتابعة سير العملية الامتحانية داخل اللجان، حيث انطلقت صباح اليوم بداية الأسبوع الثاني من امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعى ٢٠٢٠-٢٠٢١.

اقرأ أيضا| طلاب الوادي الجديد يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأول

 

وشهدت الجامعة اليوم امتحانات بكلية التربية الرياضية و الكلية المصرية الصينية و كلية التربية و كلية الآداب و العلوم الإنسانية و كلية الصيدلة و كلية السياحة و كلية الألسن و كلية التجارة و كلية الهندسة و كلية الزراعة و كلية العلوم و كلية الطب البيطرى والمعهد الفنى للتمريض.

وقال رئيس الجامعة إن الامتحانات مستمرة وسط إجراءات احترازية مشددة ضد فيروس كورونا تلك الإجراءات التى أقرتها الجامعة طوال فترة الامتحانات.

موضحا مدى التزام الطلاب بتنفيذ تلك الإجراءات خلال فترة الامتحانات بدايه من الدخول من البوابات وأثناء تواجدهم داخل اللجان حتى الخروج مرة أخرى من بوابات الجامعة.

و من جانبه اطمأن الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة من تحقيق الالتزام داخل اللجان مؤكدا على توفير جميع مقومات الراحة للطلاب بقاعات الإمتحانات لأداء امتحاناتهم،

مستطلعا آراء الطلاب حول مراعاة توزيع المنهج والأسئلة على الوقت المخصص للامتحان، وسأل الطلاب عن مدى اتفاقها مع عناصر المنهج وتنوعها لقياس مستوى الفهم.

من ناحية أخرى حرص الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والسيدة هدى فرج امين عام الجامعة على متابعة دخول الطلاب صباحا من بوابات الجامعة المختلفة للاطمئنان على عدم وجود أي تزاحم والتزام الجميع بارتداء الكمامة وقياس درجة الحرارة والمرور من على بوابات التعقيم الإلكترونية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة