صورة أرشيفية صورة أرشيفية

«الأرصاد» تحذر من الشوائب العالقة الثلاثاء والأربعاء القادمين 

إنجي خليفة السبت، 06 مارس 2021 - 02:08 م

حذر خبراء هيئة الأرصاد الجوية من وجود شوائب عالقة يومي الثلاثاء والأربعاء 9 و10 مارس االجاري.

وتوقع خبراء الأرصاد وحود شوائب عالقة يوم الثلاثاء 9 مارس نهارًا على مناطق من الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة وشمال الصعيد، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

وعن الأربعاء 10 مارس، يوجد شوائب عالقة نهارًا على مناطق من الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة وشمال الصعيد.

واعتبارًا من الثلاثاء 9 مارس إلى الأربعاء 10 مارس يوجد ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات مئوية ليسود طقس حار نهارا بارد ليلا.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس السبت دافئ نهارًا على القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد والرياح معتدلة على معظم الأنحاء.

وتوقع خبراء الأرصاد أن يكون الطقس شديد البرودة ليلًا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد وبارد على جنوب سيناء.

وتتكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

حالة البحرين

وبالنسبة لحالة البحرالمتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية جنوبية شرقية.. وحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية.

«الأرصاد»: استمرار ارتفاع درجات الحرارة.. غدًا

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة