صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


محافظ أسوان يناشد المواطنين سرعة تقديم طلبات التصالح قبل انتهاء المهلة

محمد علي- مصطفي وحيش

السبت، 06 مارس 2021 - 02:21 م

 

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على مواصلة المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بمختلف المدن والمراكز في تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء والتي وصلت حتى الآن إلى 19.5 ألف طلب بإجمالى متحصلات مالية بلغت نحو 71 مليون جنيه.

وناشد المواطنين بسرعة التوجه لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء قبل إنتهاء المهلة المحددة التي أعلنها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بنهاية مارس الجاري، وهو الذي يتطلب ضرورة استيفاء المستندات المطلوبة للتصالح للإسراع بأعمال اللجان الفنية للبت في هذه الطلبات وخاصة أنه تم تشكيل أكثر من لجنة طبقًا لحجم الطلبات المقدمة.

وأشار اللواء أشرف عطية إلى أنه يتم استقبال طلبات التصالح من المواطنين على أي نوع من المخالفات مع دفع رسوم المعاينة وذلك تنفيذاً لتوجهيات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، وأيضًا تعليمات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن، موضحًا بأنه وفقًا للتعليمات الواردة يقوم المتقدم بالتصالح بسداد 40% خلال شهر مارس وذلك بدلاً من تسديد نسبة جدية التصالح والتي تراوحت مابين 25 % إلى 35 % خلال الفترة الماضية.

وأضاف محافظ أسوان بأن هناك تعليمات مشددة للمسئولين بالمراكز التكنولوجية بأهمية الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية لمنع إنتشار فيروس كورونا والحفاظ على سلامة المترددين والعاملين بها من أي أضرار.

اقرأ أيضا| رئيس الوزراء يتفقد مشروع تبطين الترع بمحافظة المنوفية

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة