طارق يحيى
طارق يحيى


طارق يحيى: يجب استغلال غياب الجماهير أمام الترجي.. وغياب مصطفى محمد مؤثر

رياض محمد جعيصة

السبت، 06 مارس 2021 - 02:59 م

 

قال طارق يحيى، لاعب نادي الزمالك السابق، إنه يجب على لاعبي الفريق استغلال غياب الجماهير في المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي، مشيراً إلى أن الفريق تأثر بعد خروج المهاجم مصطفى محمد للاحتراف في صفوف جالاتا سراي التركي.

ويحل الزمالك، ضيفا ثقيلا على الترجي التونسي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح طارق يحيى، في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «الانتقال من أي نادي إلى الزمالك تكون مختلفة، واللاعبون يحتاجون للتوفيق، واللاعبون يصنعون الفرص ولكن هناك سوء توفيق».

وأضاف: "غياب مصطفى محمد مؤثر، ولكن أتمنى أن يعود مروان حمدي وسيف الدين الجزيري للتهديف مرة أخرى، وأقصينا الترجي من دوري الأبطال الموسم الماضي ويجب على لاعبي الزمالك أن تبدأ من هذه النقطة والمباراة ستكون متكافئة».

وتابع: «يجب على الزمالك استغلال غياب الجماهير لأن الترجي يلعب خارج ملعبه أفضل من ملعبه، والجميع يكون مسؤول عن النتائج، ولاعبي الزمالك لاعبين كبار ولا يوجد تراجع في المستوى بل هناك سوء توفيق».

وواصل: «يجب إعادة الفورمة لبعض اللاعبين والثلاثي إمام عاشور وفرجاني ساسي وطارق حامد متميزين، وتقييمي للفريق أنه فريق جيد ومحترم وعندما يركزون في الملعب لا يوجد أحد يقدر يقف أمامهم».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة