افتتاح مزرعة الإنتاج الحيواني بالنوبارية افتتاح مزرعة الإنتاج الحيواني بالنوبارية

محافظ الإسكندرية: مزرعة النوبارية إضافة لمكتسبات الثروة الحيوانية

عادل إسماعيل السبت، 06 مارس 2021 - 03:09 م

أكد محافظ الإسكندرية اللواء محمد شريف، أن مزرعة الإنتاج الحيواني بالنوبارية هي إضافة لمكتسبات قطاع الثروة الحيوانية بمحافظة الإسكندرية بصفة خاصة ومصر بصفة عامة.

وأعرب الشريف، خلال افتتاح مزرعة الإنتاج الحيواني بالنوبارية، بحضور وزير الزراعة ورئيس هيئة الاسثتمار، عن سعادته بالمشاركة في افتتاح مشروع محجر شركة الدلتا للإنتاج الحيواني، والذي يعد إضافة جديدة تحسب لمكتسبات قطاع الثروة الحيوانية في ضوء التوجه الحكومي نحو دعم الاستثمار والإنتاج المحلي لزيادة نسبة الاكتفاء الذاتي وتوفير فرص العمل.

وأشاد المحافظ، بالمشروعات الاستثمارية التنموية التي شهدتها مصر في القطاع الزراعي في ظل توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وإيمانًا برؤية الدولة بحق المواطن في الحصول على احتياجاته من الغذاء الآمن والصحي والمستدام.

وتوجه المحافظ بالشكر والتقدير إلي جميع العاملين في القطاع الزراعي والأنشطة المرتبطة به، كما توجه بجزيل الشكر إلى وزير الزراعة على إدارته الحكيمة لتلك القطاع المهم الذي يعد من ركائز الدولة، مؤكدا على استعداد المحافظة لتقديم الدعم الكامل لجميع الأنشطة والمشروعات الاستثمارية على مستوى المحافظة.

اقرأ أيضًا :افتتاح مزرعة للثروة الحيوانية على مساحة 40 فدانًا بالنوبارية

حضر الافتتاح د. محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية والدكتور ايهاب صابر مساعد وزير الزراعة والدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة والدكتور عبدالحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية

وبعض قيادات محافظة الإسكندرية وهيئة الاستثمار.

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة