زيدان
زيدان


زيدان: بنزيما جاهز لمواجهة الديربي ضد أتلتيكو

رياض محمد جعيصة

السبت، 06 مارس 2021 - 03:13 م

 

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، جاهزية المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لمواجهة الديربي ضد أتلتيكو مدريد.

ويلتقي ريال مدريد مع غريمه أتلتيكو مدريد، في المباراة التي ستقام مساء غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: «بنزيما لاعب مميز، وهو مميز بسبب ما يفعله على أرض الملعب، وبنزيما هو متعة كرة القدم بالنسبة لي كمدرب، وحين وصل إلى هنا كان هناك الكثير من الأحاديث حوله، وبعد 10 سنوات رأيتم من هو ومدى تحسنه».

وأضاف زيدان: «لا يوجد فريق مُفضل في الديربي، فهي مباراة رائعة للعب، وهذا ما يريد المشجعون رؤيته.. ما حدث في الماضي لا يُساعد، وسنلعب مباراة جيدة غدًا وهذا كل شيء، ولا أعرف ما سيحدث، لكن علينا أن نلعب بشكل جيد ضد خصم صعب، وهو المتصدر، واللاعبون يحبون لعب هذا النوع من المباريات».

وحول الحالة البدنية لبنزيما، قال زيدان: «إذا كان هناك شك، فأنا لا أحب ذلك، ولن نخاطر به، ومن سيشاركون هم الجاهزون بنسبة 100%».

وتابع: «كاسيميرو وكروس ومودريتش؟ هم يصنعون التاريخ هنا مثل العديد من اللاعبين، وحين تنظر إلى مسار الثلاثي ترى كل شيء فازوا به، وهذا أمر يعني الكثير».

وعن عدم تسجيل فينيسيوس وأسينسيو الكثير من الأهداف، قال زيدان: «صحيح أننا نريد تسجيل المزيد من الأهداف، والشيء المهم هو خلق الفرص، ثم يمكن لكل لاعب تقديم المزيد، وأنا أتذكر أنني لم أسجل الكثير من الأهداف كلاعب وكنت أريد التحسن».

وأكد زيدان: «الديربي مباراة نهائية لكن مثل كل المباريات، وعلينا دائما الفوز، لكن مهما حدث، سنواصل القتال في الليجا».

واختتم بالحديث عن هازارد: «لا يوجد انتكاسة لهازارد، وما نريده هو أن يعود جاهزًا، ونعمل معه شيئا فشيئا دون تسرع، ومن المهم حين يعود أن يشعر بالقوة، ولن نخاطر بعودته، لكنه بخير وآمل أن يكون معنا الأسبوع المقبل».
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة