صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أهداف لا تنسى.. رأسية مدحت الأبرز في مواجهات الزمالك والترجي

أشرف عبدالمنعم

السبت، 06 مارس 2021 - 03:21 م

يحل الفريق الأول بنادي الزمالك في السادسة مساء اليوم السبت 6 مارس، ضيفا على الترجي التونسي على ستاد رادس، ضمن مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يدخل الزمالك مباراة اليوم وفي جعبته نقطتين متساويا مع مولودية الجزائر، خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 4 نقاط، فيما يأتي تونجيت رابعا بنقطة واحدة فقط.

ويسرد الموقع الرسمي للزمالك، أبرز ثلاثة أهداف في تاريخ مواجهات الفريقين، التي بدأت في عام 1994، وكانت آخر مواجهة في مارس الماضي.

رأسية عبد الهادي

قاد مدحت عبد الهادي مدافع الزمالك السابق، والمدرب العام الحالي للفارس الأبيض، فريقه لبلوغ دور المجموعات بدوري الأبطال 2002.

وسجل قلب الأسد هدف فريقه الوحيد في شباك الترجي التونسي برأسية متقنة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي.

وساهم هدف عبد الهادي في حصد نقاط المباراة الثلاث، والتي أهلت الزمالك كمتصدر لمجموعته، ليكمل مشواره في دوري الأبطال بنجاح، ويحصد اللقب الخامس في تاريخه.


لدغات مغربية

نجح الدولي المغربي أشرف بن شرقي في قيادة الزمالك لحصد لقب السوبر الإفريقي فبراير 2020 على حساب الترجي التونسي.

وجاء هدف بن شرقي الأول والثاني للزمالك ليكون ضمن الأبرز في مواجهات أبناء ميت عقبة وفريق باب سويقة، بعد استغلال مهاراته في التوغل بدفاعات الخصم وتسديد أرضية متقنة على يسار حارس الترجي.


وحفر المغربي محمد أوناجم اسمه في سجلات المسجلين بشباك الترجي، بقذيفة مدوية في ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال الإفريقي من النسخة الماضية.

وجاء هدف أوناجم بعد دقائق قليلة من تقدم للضيوف قبل أن تنتهي المباراة بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة