ضبط طالب نشر فيديو على التيك توك لتدافع طلاب بأمريكا على أنه بجامعة المنصورة .
ضبط طالب نشر فيديو على التيك توك لتدافع طلاب بأمريكا على أنه بجامعة المنصورة .


ضبط طالب نشر فيديو كاذب على الـ«تيك توك» لتدافع طلاب بجامعة المنصورة

حازم نصر

السبت، 06 مارس 2021 - 03:23 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من كشف حقيقة فيديو تم تداوله على موقع "تيك توك" بعنوان "لحظة سقوط الطلاب من الدور الرابع بجامعة المنصورة".

تبين أن طالب بالسنبلاوين نشر الفيديو من إحدى الجامعات بأمريكا على أنه بجامعة المنصورة لتحقيق نسبة مشاهدات عالية، حيث تم ضبطه وإحالته للنيابة التي باشرت التحقيق .

كان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث بالواقعة .

اقرأ ايضا | التموين.. توجيهات بحل مشاكل ذوي الهمم و576 بطاقة جديدة لهم
 كانت المتابعة الأمنية قد رصدت  تداول مقطع فيديو مصور على تطبيق "تيك توك" مدون عليه " لحظة سقوط الطلاب من الدور الرابع بجامعة المنصورة" يظهر به عدد كبير من الطلبة حال تدافعهم بأحد الأدوار العلوية، مما أدي إلى كسر السور الحديدي وسقوطهم من الطابق الرابع أرضا وتبين أن الفيديو المشار اليه حقق 12 ألف مشاهدة خلال ساعات .

بالفحص أمكن تحديد القائم على الحساب الشخصي الذي قام بنشر الفيديو وتبين أنه يدعى محمد .ع .م .  د 17 عاما طالب بالصف الثاني الثانوي الصناعي، ومقيم قرية طماي الزهايرة مركز السنبلاوين .

بتقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته أقر بنشر الفيديو وأنه حدث بأحد الجامعات بالولايات المتحدة الأمريكية إلا أنه قام بالإشارة عليه كتابة أنه بجامعة المنصورة لتحقيق نسبة مشاهدة عالية لتحقيق مكاسب مادية.
باشرت النيابة التحقيق .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة