علي غزلان في لقطة من الكليب
علي غزلان في لقطة من الكليب


تريند رقم 10..علي غزلان ومروة ناجي يحققان نجاحاً كبيرًا بـ«أنا دولة»

محمد طه

السبت، 06 مارس 2021 - 03:34 م

تواجد ديو الفنانة مروة ناجي وعلي غزلان الذي يحمل اسم «أنا دولة» ضمن قائمة الفيديوهات الأكثر تداولاً على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب».

الأغنية تم طرحها بمناسبة الاحتفال بأعياد المرأة المصرية، والتي يتم الاحتفال بها خلال شهر مارس من كل عام، برعاية المجلس القومى للمرأة، كلمات عمر العبد، ألحان محمد صبرى، توزيع مؤمن ياسر، ومونتاج خالد إبراهيم، وتوجدت بالمركز العاشر بقائمة تريند يوتيوب.

وتقول كلمات الأغنية: «في البداية كل حاجة كان مجرد اشتابه .. بنت أرجل م الرجولة بتشقى جامد في الحياة.. رايحة جاية وجاية رايحة .. مفيش ولا حاجة تهزها .. بنت جدعة بتشتغل عشان تساعد اهلها .. ترس داير في الحياه مـ البيت للجامعة لشغلها».

وأكدت الفنانة مروة ناجي، أن أغنيتها «أنا دولة» تناقش قضية التحرش بعد انتشارها في المجتمع بدرجة كبيرة وصمت الكثير من الأشخاص عنها، مضيفة أن بداية الأغنية جاءت كفكرة من البلوجر غزلان علي، وأضافت خلال تصريحات تلفزيونية، أن الأغنية ممتزجة بين الراب والغناء العادي حيث يؤدي علي غزلان الراب، مشيرة إلى أن الأغنية سيتم عرضها غدًا علي اليوتيوب.

وأعربت مروة ناجى عن سعادتها بإشادة المجلس القومي للمرأة بالأغنية، كاشفة أن الأغنية تم اعتمادها رسميًا أغنية للمجلس في عيدها السنوي، مردفة: "قدمنا في الأغنية حلولًا للقضاء على ظاهرة التحرش.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة