صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


سقوط متهمة بالإستيلاء على أموال المواطنين بطنطا

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

السبت، 06 مارس 2021 - 03:57 م

أكدت وزارة الداخلية، تصديها بحسم لكافة الجرائم بمختلف أنواعها، لا سيما جرائم الأموال العامة التي يحاول العديد من الخارجين على القانون، ارتكابها من أجل التربح وتكوين ثروات طائلة من المال الحرام. 

وقامت الاجهزة بكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من (أحد المواطنين- مقيم بمحافظة المنوفية)، بقيام إحدى السيدات بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالى بزعم إلحاقه ونجله بوظائف حكومية زاعمةً علاقتها الوطيدة ببعض مسئولي الدولة (خلافاً للحقيقة).

أكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة، وأسفرت عن قيام (حاصلة على دبلوم - مقيمة بدائرة مركز شرطة طنطا بمحافظة الغربية) بممارسة نشاط إجرامي فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين، من خلال إيهامهم بقوة علاقاتها ببعض المسئولين ، وقدرتها على تعيينهم بوظائف فى الجهات الحكومية المختلفة بالبلاد (خلافاً للحقيقة) ، وتمكنت خلال ذلك من الاستيلاء على مبلغ مالى من الشاكى زاعمة مقدرتها على تعينه ونجله بوظائف حكومية ، إلا أنها لم تفِ بما وعدت به ورفضت رد المبلغ المالى المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة.
اقرأ أيضا| المشدد 3 سنوات لموظفين ببنك اختلسا 203 آلاف جنيه
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة