نورهان منصور
نورهان منصور


حوار | نورهان منصور: سعيدة بنجاح «اللوكاندة».. وأتمنى العمل مع تامر حسني

محمد طه

السبت، 06 مارس 2021 - 04:16 م

- رأيت فرحة الجمهور بـ"اللوكاندة".. وتعلمت الكثير من أشرف عبد الباقي

- شقيقتي رانيا ساعدتني كثيرا.. و"الإسكربت الجيد" شرط ظهورنا في عمل واحد

- أهتم جيدا بالسوشيال ميديا.. وهذا سر رشاقتي

- تامر حسني مطربي المفضل.. وأتمنى العمل مع هؤلاء

 

واحدة من الوجوه المميزة التي فرضت نفسها على الساحة المسرحية مؤخرا بمشاركتها مع النجم الكبير أشرف عبد الباقي في مسرحية "اللوكاندة" ،هي الفنانة الشابة نورهان منصور.

 

"بوابة  أخبار اليوم" التقت بالنجمة الشابة وتحدثت معها عن كواليس المسرحية وما تعلمت من أشرف عبد الباقي، وكيف دعمتها شقيقتها رانيا منصور؟، وسر اهتمامها بالسوشيال ميديا  وسبب رشاقتها، وهو ما سنكشفه في السطور التالية..

 

- «كلمينا» عن بداياتك الفنية من خلال كلية الآداب قسم الدراسات المسرحية
أنا خريجة آداب قسم مسرح وأحب جدا المسرح ودراسة الفن بشكل عام لذلك قررت أن أدخل كلية آداب قسم مسرح لدراسة الفن من الناحية الأكاديمية كي يساعدني على التمثيل وأكون مُلمة بكل أبعاد المسرح، حيث قمت بدراسة كل ما يتعلق بالمسرح من حيث الديكور والتأليف والإخراج، وتخصصت في النهاية التمثيل لأنه الأقرب لي.

 

- كيف شاركتي في "اللوكاندة"؟.. وقدرتك على اقناع أشرف عبد الباقي بموهبتك وماذا تعلمتي منه؟
تعرفت على أشرف عبد الباقي في مناسبة اجتماعية وتحدثت معه «أنني دارسة مسرح وأتمنى أخوض تجربة معه وذلك في فترة تحضيره لمسرحيته الجديدة "اللوكاندة" وقال لي «تعالي احضري معانا وهنشوف»، ومنذ اليوم الأول أعرب عن سعادته بأدائي وأبلغني بأنني سأكون معه في المسرحية وهي بمثابة الانطلاقة معه، وتعلمت منه الكثير فهو دؤوب في عمله ومن النادر مقابلة شخص مثله ويكاد يعمل 24 ساعة في اليوم ويهتم بكل التفاصيل وأعجبت جدا بفكرة أنه يقوم بالتمثيل والإخراج سواء ديكور المسرحيات والملابس والمزيكا والإضاءة بجانب عمله في المسرحية كممثل، فهذه طاقة ليست طبيعية ومبهرة بالنسبة لي.

 

- كيف رأيتي رد فعل الجمهور على "اللوكاندة" سواء أمام جمهور المسرح أو بعد عرضها على التلفزيون؟
رد فعل الناس على المسرحية إيجابي فرأيت فرحة الناس وأتمنى أن تنال العروض المقبلة إعجاب الجمهور فأنا أتوقع نجاح "اللوكاندة" أكثر مع العروض المقبلة.

 

- هل وجود شقيقتك رانيا منصور في مجال التمثيل ساعدك أم عبء عليكي، وما النصائح اللي قدمتها لكي في "اللوكاندة"؟
رانيا منصور ابتدت تمثيل من قبلي وأنا كنت أعمل في الإنتاج وكان وقتها ليس في خطتي التمثيل، ولكن عرض "اللوكاندة" كان مغري بالنسبة لي، وشاركت من قبل  في عملين مع شقيقتي في مسلسل "نصيبي وقسمتك" و"7 أرواح"، فهي ساعدتني لأنها كانت تشاهدني في البروفات وقدمت لي عدة نصائح أهمها أن أكون طبيبعية وعدم المبالغة في أدائي، فالمسرح يحتاج صوت قوي وحركة جسم واضحة لكن السينما تحتاج لأدق التفاصيل في الحركات.

 

- هل سنراكي مع شقيقتك في عمل فني قريبا؟
أتمنى هذا الأمر لكنها خطوة مؤجلة حتى يكون «الاسكربت» مناسب ويكون عمل به ثراء ودسم ويكون له علاقة بـ"التؤام" يناقش حياتهم وتفاصيلهم.


- لو «هتحتاري» خطوتك القادمة تتمني تكون سينما أم دراما؟
أتمنى أن تكون خطوتي المقبلة دراما فهي تقرب الفنان للجمهور وتجعله داخل كل بيت وأتمنى العمل مستقبلا في السينما لكن الدراما ستقربني أكبر للجمهور وتجعل انتشاري أوسع.


- نلاحظ دائما ظهورك اللافت للنظر واهتمامك بإطلالتك عبر السوشيال ميديا.. ما سر جمالك ورشاقتك الدائمة؟
أنا مهتمة بالسوشيال ميديا وأنا أمارس نشاطاتي سواء حياتي اليومية وايفنتات ومهرجانات وحفلات مثل أي بنت ومبسوطة أنها تنال إعجاب متابعيني، أما سر رشاقتي فسببه أحب ممارسة الرياضة واهتم بأكلي ولكني أحب الأكل جدا ولكن أتناوله بكميات قليلة حتى لا يزيد وزني وكذلك اهتم ببشرتي واحب الحياة والانطلاق واصفي ذهني وانتباهي وهذا سر جمالي ورشاقتي.

 

- أمام من تتمني التمثيل؟ ومن هو مطربك المفضل؟
أتمنى العمل مع نجوم عدة على رأسهم ماجد الكدواني وفتحي عبد الوهاب وأحمد مالك فأنا أُحب أشاهدهم ومعجبة بأدائهم، ومطربي المفضل هو تامر حسني، وأتمنى العمل معه نظرا لخفة دمه وقريب من الشعب المصري شكلا وطبعا وروحا.

- هل سنشاهدك في عمل جديد قريبا؟
 لسة مكملة في "اللوكاندة" ، صورنا 10 مسرحيات تم عرضهم خلال شهرين ، من أصل 33 مسرحية. والمسرح يأخذ كل وقتي، فكل أسبوع نعرض مسرحية جديدة ونقوم ببروفات طوال الأسبوع وبالتالي ليس لدي وقت كي أشارك في أعمال فنية جديدة خلال فترة عرض المسرحية وسعيدة برد فعل الجمهورعلى دوري في اللوكاندة.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة