حملات نظافة وتجميل في أسيوط
حملات نظافة وتجميل في أسيوط


استمرار حملات النظافة والتجميل ورفع كفاءة الطرق في أسيوط

محمود مالك

السبت، 06 مارس 2021 - 07:13 م

أكد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، على استمرار حملات النظافة والتجميل وإعادة تأهيل ورفع كفاءة الطرق وتمهيد غير المرصوفة لرفع العبء عن كاهل المواطنين بالقرى والمراكز والأحياء وتسهيل النقل والانتقال بين المراكز وداخل المدينة دون معاناة فضلاً عن رفع القمامة وإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق بكافة قرى ومراكز المحافظة.

وأضاف أن الجهاز التنفيذي للمحافظة يعمل على بذل مزيد من الجهد للنهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تنفيذ خطة الدولة للتنمية المستدامة وفقاً لرؤية مصر 2030.

وترأس محمد بشير رئيس حى غرب أسيوط، حملة مكبرة لاستكمال أعمال النظافة والتشجير والدهانات بشوارع وميادين بالحى للحفاظ على المظهر الجمالى واستهدفت الحملة تشجير وإزالة الملصقات ورفع تجمعات القمامة من محيط ميدان المحطة وسلم المشاة بكوبرى الهلالى وإعادة دهان الحوائط وإزالة كافة المخالفات والملصقات الموجودة أسفل الكوبرى على أن تستكمل الحملة فعالياتها بمختلف الشوارع والميادين .

اقرأ أيضا| بالصور.. «مهندسين أسيوط» تستضيف حفل توزيع مصاحف إلكترونية للمكفوفين

كما شهد مركز الغنايم بأسيوط حملة مكبرة برئاسة خالد عويس رئيس مركز ومدينة الغنايم، وبمشاركة نائبه مصطفى على ورؤساء الوحدات المحلية القروية ومسئولى النظافة والإشغالات واستهدفت قرى المركز وتم رفع مخلفات بالوحدة المحلية لقرية دير الجنادلة ومتابعة أعمال تبطين ترعة النزلة بطول ٦ كيلو متر ومتابعة تركيب أعمدة الإنارة ضمن مشروعات مبادرة حياة كريمة المرحلة الثانية وكذلك متابعة حالة إزالة لسور بالطوب الأبيض على أرض زراعية بقرية المشايعة، كما تمت متابعة الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع بإشراف الإدارة البيطرية بمركز الغنايم.

وناقش رئيس المركز خطة مكافحة الكلاب الضالة مع مدير الإدارة الزراعية ومدير الإدارة البيطرية وإدارة البيئة بمجلس مدينة الغنايم .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة