صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


الكراسى الموسيقية مستمرة.. عودة بورتو للصدارة والداخلية الوصيف

سيد أمين

الأحد، 07 مارس 2021 - 01:21 ص

 

شهدت مباريات الجولة السادسة عشرة من مباريات المجموعة الثانية بالممتاز"ب" بالقاهرة والقناة لعبة الكراسى الموسيقية بين فرق المقدمة؛ حيث عاد فريق بورتو السويس للصدارة من جديد بعد ارتفاع رصيده إلى 29 نقطة مغرداً وحيداً بعد فوزه على شقيقه الأكبر منتخب السويس بهدف نظيف ليوقفه ويجمد رصيده عند22 نقطة احتفظ بها بالمركز السادس .

 

وهبط فريق الداخلية بقيادة هشام زكريا إلى المركز الثانى "الوصيف" برصيد 28 نقطة إثر هزيمة الفريق أمام النصر 2 - 1 ورفع النصر رصيده إلى 19 نقطة صعد بها إلى المركز التاسع.. وهبط فريق الترسانة بقيادة علاء نوح إلى المركز الثالث بعد تعادله مع فريق السكة الحديد وارتفاع رصيده إلى 27 نقطة.

 

بينما يرتفع رصيد السكة إلى 18 نقطة هبطت بهم إلى المركز الثانى عشر ..وعاد فريق كوكاكولا بقيادة تامر مصطفى إلى الانتصارات وعوض هزيمة الجولة السابقة بالفوز على بتروجت بهدف نظيف رفع رصيده إلى 26 نقطة احتفظ بها بالمربع الذهبى, بينما هبط بتروجت إلى المركز الرابع عشر بعد أن تجمد رصيد الفريق عند 16 نقطة ..لتشتعل الصدارة بين رباعى المقدمة وتشهد خلال الأسابيع المقبلة لعبة الكراسى الموسيقية سواء فى الصدارة أو فى المؤخرة.

 

على الجانب الآخر حافظت فرق المنطقة الدافئة على مراكزها؛ حيث إن المريخ بقيادة أحمد عبدالعزيز23 نقطة ومنتخب السويس والقناة برصيد 22 نقطة لكل منهما، وزد إف سى 20 نقطة والنصر والنجوم وجمهورية شبين برصيد واحد 19 نقطة لكل منها بالمراكز من الخامس وحتى الحادى عشر ..بينما ظلت فرق النفق المظلم فى مكانها, السكة بقيادة عيد مرازيق 18 نقطة بالتعادل مع الترسانة وسرس الليان بقيادة أسامة حجاج بالتعادل مع شبين ورصيد كل منهما 18 نقطة وبتروجت برصيد 16 نقطة والزرقا برصيد 13 نقطة وطنطا برصيد 12 نقطة بالمراكز من الثانى عشر وحتى السادس عشر .

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة