وزير الداخلية ألكسندر فولين
وزير الداخلية ألكسندر فولين


رئيس صربيا يعرض على التليفزيون الرسمي جثمانا مقطوع الرأس

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 07 مارس 2021 - 02:30 ص

قامت الشرطة الصربية ووكالة الأمن والمعلومات، بالقبض على أعضاء مجموعة إجرامية كبيرة يعتقد أنها مرتبطة بمافيا مونتينيجرو "الجبل الأسود"، ولها علاقة بجمهور فريق بارتيزان الصربي لكرة القدم.

من جهته، أعلن وزير الداخلية، ألكسندر فولين، أن حياة رئيس صربيا باتت مهددة بالخطر، بعد "إعلانه الحرب على الجريمة المنظمة" واعتقال مجموعات يشتبه بأنها متعلقة بمافيا الجبل الأسود، الذين تجاوزت مواجهاتهم العنيفة والطويلة الأمد حدود المنطقة.

 

وشملت عمليات البحث والمداهمة ملعب نادي بارتيزان الصربي العريق لكرة القدم في العاصمة بلجراد، الذي يعتقد بوجود صلة لهذه المجموعات ببعض جمهوره.

 

وعرض الرئيس الصربي ألكسندر فوسيتش ووزير الداخلية ألكسندر فولين، على الجمهور صورة لضحية مقطوعة الرأس من قبل مجموعة مافيا، التقطها المجرمون بأنفسهم، وذلك بعد اجتماع لمجلس الأمن الصربي يوم السبت، حيث طلب الرئيس ووزير الداخلية من مشاهدي التلفزيون الوطني إبعاد الأطفال والمواطنين الحساسين من أمام الشاشات وعرضا عدة صور التقطت أثناء التحقيق من هواتف المشتبه بهم.

وعلقا على الصور: "هل ترون وشم أحد مشجعي (تسرفينا زفيزدا – النجم الأحمر) على جسد الضحية، هناك آثار تعذيب على جسده. لقد تم قطع رأسه".

كما عرضت صورة لبندقية قنص وأسلحة أخرى تم الاستيلاء عليها من أعضاء الجماعة الإجرامية.

ويعد ناديا العاصمة بلجراد كرة القدم، بارتيزان وترفينا زفيزدا المنافسين الرئيسيين، وتعتبر المواجهة بين مشجعي الغريمين التقليديين من أعنف المواجهات في أوروبا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة