وائل جمعة وائل جمعة

لهذا السبب.. وائل جمعة يشن هجوما حادا على لاعبي الأهلي

إبراهيم مدكور الأحد، 07 مارس 2021 - 08:30 ص

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فيتا كلوب الكونغولي، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بهدفين لكل فريق.

واحتل الأهلي بهذه النتيجة المركز الثالث في ترتيب دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا برصيد 4 نقاط جمعهم من ثلاث نقاط فاز في مباراة وحيده وخسر لقاء أمام سيمبا التنزاني بتنزانيا وتعادل مع فيتا كلوب في القاهرة فيما يتصدر سيمبا صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط .

وهاجم وائل جمعة، نجم النادي الأهلي السابق، لاعبي القلعة الحمراء بعد التفريط في الفوز أمام فيتا كلوب، والابتعاد عن صدارة المجموعه .

وقال «جمعة» في تصريحاته التلفزيونية عقب نهاية المباراة: «لاعبو النادي الأهلي كانت لديهم رعونة كبيرة أمام فيتا كلوب، لايمكن فى أي مباراة أن يضيع النادي كل هذا العدد من الفرص خلال مجريات اللقاء، هناك أمور حدثت والتعادل اليوم بطعم الخسارة بشكل كبير».

وأضاف: «لاعبو النادي الأهلي بدون مسؤولية مطلقا، الأمر فى الوقت الحالي غير جيدة للغاية، وكان من الممكن أن ينجح الأهلي فى تحقيق الانتصار في حال استغلال كل هذه الفرص التي أتيحت خلال مجريات لقاء مباراة فيتا كلوب».

الليلة.. الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة