موسيماني والخطيب موسيماني والخطيب

استدعاء عاجل من الخطيب لموسيماني على هامش مران الأهلي

إبراهيم مدكور الأحد، 07 مارس 2021 - 12:28 م

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.


وأغلق الجهاز الفني صفحة مباراة فيتا كلوب الكونغولي التي أقيمت مساء أمس باستاد القاهرة وانتهت بتعادل إيجابي بهدفين لكل فريق، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقي.


وعلى هامش مران الأهلي يجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع ببيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول لمعرفة أسباب التعادل المخزي أمس أمام فيتا كلوب بدوري الأبطال الإفريقي، والذي تسبب في تعقيد موقف الفريق الأحمر داخل مجموعته، حيث بات مطالب بالفوز في مباراتين على الأقل في الجولات المتبقية لضمان الصعود إلى دور الثمانية.


ومن المقرر أن يحدد الخطيب أثناء جلسته مع موسيماني موعد سفر البعثة إلي الكونغو لملاقاة فيتا كلوب يوم 16 مارس في الجولة الرابعة بدور المجموعات، بعد أن استقر النادي على تخصيص طائرة للفريق في جميع رحلاته الخارجية لتفادي إرهاق اللاعبين.


وحقق النادي الأهلي تعادلًا مخيبًا أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بسبب إهدار الفرص.. «بواليا» خارج حسابات موسيماني

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة