صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


برج العقرب.. اليوم تشعر بالحماسة لأداء مهامك

أمنية شاكر

الأحد، 07 مارس 2021 - 12:45 م

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج العقرب ليوم 7 مارس 2021 ، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.


وبرج العقرب ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/10 إلى 22/11)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:


على الصعيد المهني: الشمس تمنحك روحا متحمسة وتجعلك مستعدا للقيام بأي شئ لأداء واجباتك.


على الصعيد العاطفي والاجتماعي: القمر في منزل العلاقات يدفعك للتعامل بحيوية مع الجميع وقد تجمعك بالأخوة مناسبة سعيدة.
والعقرب من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج العنيدة جدًا، ويعد مواليد «برج العقرب ، وبرج الحوت ، وبرج السرطان»، من المتوافقين مع برج العقرب ، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الحمل ، وبرج الأسد ، وبرج الجوزاء ، وبرج الدلو».

اقرأ أيضا| برج العقرب اليوم.. استمتع بوقتك


ويتميز برج العقرب بالحنية والطيبة، وهم يفضلوا التجمعات العائلية والتعامل في نطاق الأسرة، كما يتسم أبناؤه بالتدين، كما أنه من الأبراج الاجتماعية إلى حد ما ويتصف برج العقرب كذلك بأنه من الشخصيات الطموحة والمثابرة، ويتميز شخصيات برج العقرب بالذكاء الشديد.


أما عيوب برج العقرب فتتمثل في أنه من الأبراج الانتقامية التي لا تقوى على المسامحة مهما بدر من الشخص المذنب من اعتذارات، فالعقرب لا يسامح، والعقرب من الأبراج الغيورة جدا، يعاني مواليد برج العقرب من داء السيطرة والتسلط، وحب الظهور.


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العقرب فهي محاولة التخلص من داء التسلط والسيطرة، وحاول أن تكون متسامحا مع الآخرين وانظر إلى جوانبهم الإيجابية بدلا من النظر إلى جانبهم السلبي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة