الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس كفر الشيخ
الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس كفر الشيخ


رئيس جامعة كفر الشيخ يتابع سير الامتحانات ويجيب على استفسارات الطلاب

مروة فهمي

الأحد، 07 مارس 2021 - 01:33 م

تفقد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس كفر الشيخ اليوم الأحد، امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي في كليتي الحاسبات والمعلومات والتربية الرياضية، وقد صاحبه في الجولة الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بحضور الدكتور أسامه أبو سعدة عميد كلية الحاسبات والمعلومات والدكتور عبد الحليم عكاشة عميد كلية التربية الرياضية.

اقرأأيضا||رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد الامتحانات بكليتي العلوم والعلاج الطبيعي| صور

والتقى رئيس الجامعة أثناء تفقده للجان الامتحانات بالطلاب وأجاب عن استفساراتهم واطمأن على مدى توافق الأسئلة مع المقرر، مشيدا بالاستعدادات التي نفذتها الكليات في تنظيم اللجان لتحقيق التباعد وإتباع الإجراءات الاحترازية حفاظا على الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

وأشار إلى تعقيم وتنظيف اللجان مع مراعاة الإجراءات الاحترازية والتشديد على ارتداء الكمامة، وكذلك استعداد الطاقم الطبي بالكليات وتزويده بأدوات الإسعافات الأولية.

أكد  د. دسوقي، اهتمام  وحرص إدارة الجامعة بتيسير عملية الامتحانات على الطلاب وتذليل كل العقبات  ومتابعة سير أعمال الامتحانات بصفة مستمرة والعمل على توفير بيئة آمنة وجو مناسب للطلاب لأداء الامتحانات .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة