الأهلي الأهلي

ضربة موجعة للأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي 

إبراهيم مدكور الأحد، 07 مارس 2021 - 01:40 م

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأغلق الجهاز الفني صفحة مباراة فيتا كلوب الكونغولي التي أقيمت مساء أمس باستاد القاهرة وانتهت بتعادل إيجابي بهدفين لكل فريق، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقي.

تلقي الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني ضربة موجعة بعد التأكد من استمرار غياب التونسي علي معلول عن مباراة الإسماعيلي المقرر لها  يوم 10 مارس الجاري في بطولة الدوري وحاجته إلى وقت أطول للتعافي من تمزق العضلة الخلفية الذي تعرض له اللاعب في مباراة بايرن ميونيخ الألماني في مونديال الأندية بالدوحة.

كما يواجه الفريق الأحمر أزمة في هذه الجبهة بعد إصابة محمود وحيد أمس في العضلة الخلفية في لقاء فيتا كلوب الكونغولي بالجولة الثالثة لدور المجموعات الأفريقي واحتمالية غيابه عن هذه المباراة الصعبة.

وحقق النادي الأهلي تعادلًا مخيبًا أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

قبل مواجهة الدراويش | عرض خيالي لنجم الأهلي 

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة