حرف يدوية - صورة موضوعية
حرف يدوية - صورة موضوعية


نائب وزير السياحة: دورات تدريبية للعاملين في الحرف اليدوية بالفيوم

مي سيد

الأحد، 07 مارس 2021 - 01:42 م

أعلنت نائبة وزير السياحة والآثار للشئون السياحية د.غادة شلبي، أنه سيتم مراجعة عدداً من الدورات التدريبية للعاملين بقطاع السياحة والحرف اليدوية بمحافظة الفيوم، بالتعاون بين وزارة السياحة وغرفة المنشآت الفندقية.

وأكدت د. غادة شلبي على أهمية الجهود الجماعية للترويج السياحي لمحافظة الفيوم، كونها تتمتع بالعديد من المقومات السياحية الفريدة، واستغلال المقومات السياحية وعناصر الجذب المختلفة في زيادة عدد السائحين المترددين على المحافظة، لافتة إلى حرص الوزارة، على تشجيع الحرف اليدوية من خلال المعارض المختلفة المحلية والدولية.

وكانت نائبة وزير السياحة لشئون السياحة د. غادة شلبي، قد بدأت زيارة إلى الأقصر، التي تعد أكبر متحف مفتوح في العالم لما تحويه من آثار وطابع متميز فريد تمتزج فيه الحضارة المصرية القديمة مع الحديثة في إطار فريد.

شارك نائبة الوزير، محافظ الأقصر المستشار مصطفى الهم، لاستعراض وضع السياحة في المحافظة وما وصلت إليه أعداد السائحين سواء من السياحة الداخلية أو الوافدة والتأكيد على استمرار الدعم للعاملين والمتعاملين في السياحة ممن تأثروا بشدة بالجائحة.

‎قامت بتفقد مراحل تطوير المرسي السياحي ومكاتب هيئة التنشيط السياحي وأيضا مدي تطبيق الإجراءات الاحترازية في الفنادق والمنشآت السياحية و المواقع الأثرية.

‎وأكدت أنه كان لابد من الالتقاء بشركاء المجال للتشاور في كيفية النهوض بالسياحة إلى المدينة في الفترة القادمة والاستعداد من الآن للموسم القادم للتأكد من قدرتنا في الحصول على النصيب العدل من السياحة إلى تلك المدينة الفريدة في العالم.

 

شاهد ايضا :- نائب وزير السياحة: الأقصر أكبر متحف مفتوح في العالم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة