أرشيفية
أرشيفية


قتل زوجته الحامل بـ«وابور الجاز».. والمحكمة تجدد حبسه

إسلام دياب

الأحد، 07 مارس 2021 - 04:39 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شبرا مساء اليوم الأحد، تجديد حبس المتهم بقتل زوجته الحامل بضربها بوابور الجاز، لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام الزوج "ح. أ."، المتهم بقتل زوجته في منطقة الوحدة العربية، عقب نشوب مشادة كلامية بينهما، فقام خلالها بضربها على رأسها بوابور جاز، وأنه لم يكن يقصد قتلها.

اقرأ أيضا | سقوط 6 متهمين بحوزتهم أسلحة فى أسوان

أقر المتهم بجريمته وأكد أنه نادم على ما اقترفه، وأنه لم يعلم بوفاتها إلا بعد أن نقلها بمساعدة صديق له إلى المستشفى، الذي أخبره بوفاتها هي والجنين الذي كان في أحشائها، وأنه لم يخطر في باله أن المشادة مع زوجته ستنتهي بهذه النهاية البشعة، التي تسببت في تشريد 4 أطفال، أكبرهم يبلغ من العمر 7 سنوات، مؤكدًا أنه كان كثيراً ما يحدث شجار بينهما لأسباب عائلية، مثل أي بيت، وسرعان ما تنتهي وتعود الحياة إلى طبيعتها، ولكن في المرة الأخيرة كانت النهاية مؤلمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من مستشفى النيل بشبرا بوصول جثة سيدة حامل في الشهر السابع، مصابة بكسر في قاع الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ، وتم إلقاء القبض على الزوج، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، التي تولت التحقيق، صرح رئيس نيابة قسم ثاني شبرا بدفن الجثة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة