الزمالك بطل الجمهورية لجمباز الترامبولين 2021
الزمالك بطل الجمهورية لجمباز الترامبولين 2021


وسط منافسة شرسة.. الزمالك بطل الجمهورية لجمباز الترامبولين 2021

محمد عادل سالم

الأحد، 07 مارس 2021 - 04:50 م

حصل نادي الزمالك على نصيب الأسد في بطولة الجمهورية لجمباز الترامبولين لعام 2020- 2021 والتي أقيمت داخل نادي وزارة الشباب والرياضة بمدينة السادس من أكتوبر.

وفاز الزمالك بالمركز الأول وسط منافسات شرسة بين أندية الصيد والزهور والجزيرة وسبورتنج والمؤسسة العسكرية الإسكندرية، مقتنصا 94 ميدالية ليكون الأكبر في عدد الميداليات وسط هذه الاندية المشاركة والتي تضمنت المراحل السنية ما بين 10 و11و12 عاما لكلا الجنسين، حيث حصلت فرق الزمالك التي تكونت من حوالي 32 لاعبا ولاعبة على حوالي 76 ميدالية ذهبية و9 ميداليات فضة و8 برونز ومشاركة للاصابة".

وحصل فريق الأولاد تحت 10 سنوات على 15 ذهب  منها 5 ذهب فى بطولة الحركات الجبارية و5 ذهب فى بطولة الحركات الاختيارية و 5 ذهب فى بطولة الفردى العام وهم لؤي محمد السيد عابدين وياسين محمود عبد البر  وياسين أسامة وزياد محمد الشريف، وكانت ميدالية المشاركة من نصيب مالك محمد خيري.

كما حصل فريق الأولاد تحت 11 سنة على 15 ميدالية تضمنت 11 ذهب 2 فضة 2 برونز وهم أسر اسامة محمد ومصطفى عصام فوزي وكريم ابراهيم واياد تامر وحمزة ياسر، فيما حصل اللاعب مصطفى أحمد محمد على 3 ميداليات ذهبية عن منافسة تحت 12 سنة.

فى المقابل حصل فريق البنات تحت 10 سنوات على 27 ميدالية ذهبية تنوعت بين الحركات الإجبارية حصد فيها 9 ذهب  وبطولة الحركات الاختيارية 9 ذهب وبطولة الفردي العام 9 ذهب، وهن حلا طارق سليمان وحلا عمر ماهر وهنا كريم امين ورودينا احمد وفريدة حازم وريتاج محمود وليلى أحمد ابراهيم وربا منصور محمد ولمى هيثم مصطفى.

فيما حصل فريق البنات تحت 11 سنة على 30 ميدالية منها 18 ميدالية ذهبية و6 فضة و6 برونز وهن مريم وليد عرابي وأيتن محمد السيد عابدين وكارما طارق وسارة جمجوم وماجدة محمد ومريم وليد محمد ورزان اسامة وجنى عمرو وحلا وليد وكنزي معتز، وضمن منافسات تحت 12 سنة حصدت اللاعبة ليال وائل أحمد مصليحي على 3 ميدليات تنوعت بين 2 ذهبية وفضة.

وتمكن الجهاز الفني من تحقيق هذا الإنجاز خلال فترة قصيرة منذ انتهاء البطولة الأخيرة لجمباز الترامبولين والتي أقيمت شهر يناير المنصرم وهي فترة قصيرة لتحقيق هذا الانجاز في الاجباريات التي وضعها الاتحاد المصري للجمباز، وذلك بقيادة رئيس الجهاز الفني للجمباز بنادي الزمالك كابتن أبو العلا محمد إبراهيم، حيث تولى تدريب قطاع الأولاد إسلام أبو العلا المدرب العام، فيما تولى تدريب قطاع البنات بالنادى أحمد أبو العلا المدرب العام، بمشاركة المدربين كابتن عمر زايد وملك حمزة ومحمد عماد وفرح وافي وكريم حمزة وعلي نبيل وفادي وافي وعمرو عبد العظيم، بالاضافة الى مدحت عبد القادر المدير الإدارى للجهاز، وذلك تحت رعاية دكتور عاطف النمر رئيس قطاع الرياضة وكامل جوده مدير النشاط الرياضي وكابتن أيمن شعراوي نائب مدير النشاط الرياضي والمشرف العام على الجمباز بنادي الزمالك.

وأكد كابتن ابو العلا رئيس الجهاز الفني للجمباز بالزمالك أن هذا انجاز جديد يحققه لاعبو الزمالك على الرغم من الصعوبات التي توجهها الدولة نتيجة فيروس كورونا المستجد إلا أن اللاعبين استطاعوا ان يحققوا هذا الانجاز نتيجة الاليات الايجابية التي وضعها مسؤولو الزمالك للحفاظ على اللاعبين والمدربين ضمن اجراءات احترازية مشددة وفي اجواء تنافسية ايجابية للحفاظ على هذا المستوى الذي يليق بنادي الزمالك.


 وتم تسليم الميداليات بحضور المهندس جاسر أحمد رئيس اللجنة الفنية لجمباز الترامبولين بالاتحاد المصري للجمباز.

 

 

 

 

 

 


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة