غادة عادل
غادة عادل


وُلدت بليبيا وأم لـ 5 أبناء.. 6 محطات لغادة عادل بعد تصدرها التريند

محمد طه

الأحد، 07 مارس 2021 - 06:32 م

 

تواجدت الفنانة غادة عادل ضمن قائمة أكثر الكلمات رواجا على موقع البحث العالمي "جوجل" بعد أن أعلنت أمس إصابتها بفيروس كورونا، بعد أن أجرت مسحة كورونا وأثبتت إيجابيتها، مؤكدة أنها تعاني من بعض الأعراض الخفيفة وتخضع حاليًا للعزل المنزلي. 

 

وما لا يعرفه الكثير عن غادة عادل..

1- أنها من مواليد 25 ديسمبر 1974 في بنغازي بليبيا، وأمضت فيها طفولتها وصباها، واستمرت فيها وحملت شهادة في مجال الإدارة من كلية التجارة والاقتصاد بجامعة قار يونس من ليبيا، وذلك لظروف عمل والدها بليبيا.

 

2- بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات، ثم جاءت شهرتها بعد أن شاركت المطرب هاني شاكر في تصوير أغنية "تخسري" عام 1997.

 

3- قدمت في العام نفسه عملين في التلفزيون من خلال فوازير "أبيض وأسود" ومشاركتها في الجزء الأول من مسلسل "زيزينيا"، فالبداية الحقيقية لمشوارها الفني كانت مع فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" في عام 1998 بمشاركة مجموعة من النجوم محمد هنيدي، أحمد السقا، منى زكي وهاني رمزي.

 

4- أمضت 3 سنوات بدون أي أعمال لتعود عام 2004 بفيلم "الباشا تلميذ" مع كريم عبد العزيز وحسن حسني من تأليف بلال فضل وإخراج وائل إحسان.

 

5- الفنانة المعتزلة شمس البارودي تكون الأخت غير الشقيقة من جهة الأم لوالدة غادة عادل.

 

6- تزوجت من المخرج مجدي الهواري وهو من اكتشفها وقدمها للسينما كوجه جديد، ولهما من الأبناء: محمد، حمزة، مريم، عبد الله، عز الدين وحدث بينهم طلاق في عام 2018 بعد زواج استمر لأكثر من 20 عامًا، ومن المعروف عن غادة أن والدتها توفيت في الثانية من عمرها وعاشت مع زوجة أبيها، وكشفت غادة عادل بإحدى اللقاءات التلفزيونية أن سبب الطلاق هو كثرة الخلافات بينهما وشعورهما أنه من الأفضل الانفصال من أجل أبنائهم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة