روبي
روبي


روبي تنشر صورة من كواليس أغنيتها الجديد.. والجمهور: «معشوقة الجماهير»

محمد طه

الأحد، 07 مارس 2021 - 06:56 م

 

شاركت الفنانة روبي جمهورها بصورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" من كواليس تصوير كليب "أنا لو زعلانة" والذي تم تصويره في مدينتي بورسعيد وبور فؤاد، من إخراج مصطفى عامر.

وظهرت روبي في الصورة بإطلالة كاجوال مميزة عن طريق فستان قصير، وارتدت جاكيت جلد خطفت بهما أنظار متابعيها اللذين شاركوها الإعجاب والتعليق، والتي جاءت كالتالي: "معشوقة الجماهير" و"بنحبك" و"نورتي بورسعيد".

"أنا لو زعلانة" ضمن أغاني ألبوم روبي الجديد وهي من كلمات حسام سعيد، وألحان خالد حلمى، وتوزيع أحمد إبراهيم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

 

وانتهت مؤخرًا المطربة روبي من تصوير فيديو كليب جديد بعنوان "واحدة جديدة" مع ماجد الكدواني والكاتب أحمد مراد، من كلمات منة القيعي، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، ومن إخراج حسام الحسيني.

كما تستعد روبي لتصوير ثالت فيديو كليب مع المخرج مصطفي عامر أيضًا، ووقع اختيارها على هيد ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "حته تانية"، ومن المقرر تحديد موعد تصوير الكليب خلال الأيام القليلة القادمة.

يذكر أن روبي تنشغل في الفترة الحالية، بتصوير مسلسل "شقة 6"، الذي يتولى إخراجه محمود كامل، ويشاركها بطولته عدد كبير من النجوم، منهم أحمد حاتم، ملك قورة، حمزة العيلي، ورحاب الجمل، وتدور أحداثه في 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة