قافلة طبية للكشف المجاني علي المرضي من أهالى الشيخ زويد
قافلة طبية للكشف المجاني علي المرضي من أهالى الشيخ زويد


قافلة طبية للكشف المجاني على المرضى من أهالي الشيخ زويد

صالح العلاقمي

الأحد، 07 مارس 2021 - 06:59 م

ينظم الهلال الآحمر المصري، قافلة طبية لمدينة الشيخ زويد في محافظة شمال سيناء، اليوم الاحد، للكشف على المرضى من أهالى القرى والتجمعات التابعة للمدينة.

من جانبه، قال الدكتور محمد حسن أبورياش مدير الوحدة الصحية فى الشيخ زويد، إن القافلة وصلت اليوم الأحد إلى مدينة الشيخ زويد وتستمر 3 أيام، وتضم العديد من التخصصات هي: رمد، أنف وأذن وحنجرة، نساء، أطفال، جراحة عامة، باطنة، عظام".

وأضاف أبو رياش: "أعضاء القافلة سيقومون بالكشف الطبي على أهالي قرية أبو طويلة، وأبو زرعى العكور والمعنية والشهاوين وأبو خسائر والمناطق المجاورة، على أن يكون مقر الكشف في وحدة أبو طويلة الصحية".

وتابع: "غدا سيتم عملية الكشف الطبي على المواطنين بمقر الوحدة الصحية لقرية الشلاق غرب المدينة، على أن يكون الكشف لأهالي قبر عمير والمزلقان وقرية الشلاق والإسعاف والعجالين والمناطق القريبة من حي أبو غيث على الطريق الدولى القريب من حى أبو خوار ومدخل المدينة".

وأكمل: "بينما يباشر أعضاء القافلة أعمالهم بالكشف الطبي علي المواطنين الثلاثاء المقبل، وهو اليوم الآخير للحملة الطبية، بمقر الوحدة الصحية  بالشيخ زويد الرئيسية القريبة من قسم الشرطة وشركة الكهرباء والسنترال، على أن يشمل الكشف وسط المدينة وحى الحمايدة والكوثر وحى بحبوح والقواسمة والشارع الدولى العام".

اقرأ أيضا| محافظ شمال سيناء يطمئن على توافر احتياجات المواطنين بالأسواق

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة