سوسن بدر
سوسن بدر


سوسن بدر تريند بسبب روبي.. تعرف على عدد زيجاتها

محمد طه

الأحد، 07 مارس 2021 - 07:10 م

 

 تواجدت الفنانة سوسن بدر ضمن قائمة أكثر الكلمات رواجا على موقع البحث العالمي "جوجل" بعد نشرها فيديو وهي تضع خلاله "الماسكارا" وتوجه سؤالا للفنانة روبي.

وظهرت سوسن بدر وهي تضع "الماسكارا" وهي تستمع لأغنية روبي الجديدة "حتة تانية" وتسائلت: "حد يعرف ليه لما بنيجي نحط الماسكارا بنفتح بقنا كده؟»، ليه كده؟ في إشارة إلى أغنية «روبي» الشهيرة «ليه بيداري كده؟».

 
 
 
 
 

وما لا يعرفه الكثير أن سوسن بدر تزوجت 7 مرات، المرة الأولى وهى طالبة في معهد الفنون المسرحية من أسامة أبو طالب، واستمر الزواج لمدة 5 سنوات أنجبت خلالها ابنتها الوحيدة ياسمين ثم انفصلا لانشغالها بفنها، أما المرة الثانية تزوجت من طبيب شهير واستمر الزواج لمدة 4 سنوات ثم انفصلا.

وكانت المرة الثالثة من رجال أعمال مقيم في الخارج ولم يدم الزواج أكثر من 4 شهور بسبب وفاته، وتزوجت للمرة الرابعة من السيناريست محسن زايد عام 2001، وتوفى بعد أقل من شهر من الزواج.

أما المرة الخامسة كانت من المخرج باسم محفوظ عبد الرحمن، والزيجة السادسة كانت من فريد المرشدي ابن ناهد فريد شوقي الذي يصغرها بـ 20 عاما، واستمر الزواج 4 سنوات حتى الانفصال.

المرة الأخيرة كانت من الشاعر سامح علي الذي يصغرها بـ 10 سنوات، ولم يستمر زواجهما أكثر من 6 شهور.

كما أن آخر أعمالها كانت مسلسل "خيط حرير" مع مي عز الدين، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، إنتاج سينرجي - تامر مرسي، إخراج إبراهيم فخر الدين، ويشارك في البطولة محمود عبد المغني، أحمد خليل، سوسن بدر، نيكولا معوض، محمد علي رزق، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، مي سليم، هنادي مهنى، محمد سليمان، حنان سليمان وأحمد صيام.النجمة سوسن بدر من جانب آخر، أعلنت   

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة