موقف صعب للزمالك بعد الخسارة  أمام الترجى موقف صعب للزمالك بعد الخسارة أمام الترجى

ديسابر يعتذر وكارتيرون في الصورة.. الزمالك يفاوض مدربًا جديدًا

ياسر عبدالعزيز الأحد، 07 مارس 2021 - 07:50 م

فتح الزمالك باب المفاوضات مع مدربين جدد تمهيدًا لإقصاء البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في سرية تامة.

وحصلت «الأخبار» على صورة ضوئية لمحادثة أجراها مندوب الزمالك مع الفرنسي ديسابر المدير الفني السابق الإسماعيلي وبيراميدز، لكنه اعتذر وعلمت أن هناك أسماء مطروحة من بينهم كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك.

على صعيد آخر وبعد راحة 24 ساعة عقب عودته من تونس يبدأ فريق الكرة بالزمالك تدريباته اليوم استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا الخميس المقبل في الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.

كانت بعثة الفريق قد وصلت إلى القاهرة صباح أمس قادمة من تونس وسط مشاعر حزينة عقب الخسارة من الترجى 3 / 1 في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا، وهي الخسارة التي عمقت من جراح الزمالك بالمجموعة الرابعة، وأصبح موقفه صعبًا خاصة بعدما حقق فريق مولودية الجزائر الفوز على تونجيت السنغالى بهدف نظيف.

وبهذه النتائج احتل الترجى صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، ويأتي مولودية الجزائر فى المركز الثانى برصيد 5 نقاط، والزمالك ثالثًا برصيد نقطتين وتونجيت السنغالى فى المركز الأخير بنقطة واحدة.

الزمالك أصبح مطالبًا بالفوز فى الثلاث مباريات المقبلة أمام الترجى التونسى ومولودية الجزائر وتونجيت السنغالي، لكى يتأهل إلى الدور المقبل.

ويتحمل باتشيكو ومعاونوه مدحت عبد الهادى المدرب العام وعبد الحليم على مدير الكرة مسئولية الخسارة أمام الترجى التونسى طبقا للأخبار الواردة من مصادر رافقت البعثة في تونس، وذلك بعدما نشب خلاف بين باتشيكو ومعاونوه حول التشكيل قبل بدء المباراة.

وأراد باتشيكو الدفع بالحارس أبو جبل بينما صمم عبد الحليم علي ومدحت عبد الهادى قبل ساعات من المباراة على فرض الحارس جنش مما تسبب في توتر الاجواء وسط صمت من أشرف قاسم المشرف العام على الفريق، وكذلك تكرر مشهد سفر أعداد كبيرة مع بعثة الفريق إلى تونس بقرار من إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية.

وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك أنها فى حالة انعقاد دائم لدراسة أحوال فريق الكرة، وذلك بالتنسيق مع اللواء عماد عبد العزيز حلمى رئيس اللجنة المتواجد حاليا فى تونس على رأس البعثة.

وتدرس اللجنة الموقف من كل جوانبه، ومناقشة العديد من الخيارات بهدف تصحيح أوضاع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة