السياحة في القاهرة
السياحة في القاهرة


رحلات اليوم الواحد.. بين جمال الطبيعة و الحضارة المصرية

مي سيد

الأحد، 07 مارس 2021 - 08:21 م

الكثيرون في مصر لم يستطيعوا أخذ إجازة لمدة طويلة لذلك أصبحت رحلات اليوم الواحد من أشهر الرحلات حيث تتمتع مصر «أم الدنيا» بمقاصد سياحية عديدة يمكنك قضاء يوم واحدة بها و تستمتع بجمالها و الحضارة العريقة فيها.

«الفيوم»

من أشهر المناطق السياحية التي يمكنك أن تقضي يوم واحد فيها تحت مسمى رحلات اليوم الواحد و تستمتع بقرية تونس الرائعة و المتاحف الأثرية و شلالات وادي الريان الخلابة.

«الإسكندرية»

لا يمكن أن تذهب إلى الإسكندرية و تشعر بالملل فهي من أجمل المناطق السياحية المصرية يمكنك الذهاب إلى المنتزه و مشاهدة قصر المنتزه الرائع و قلعة قيتباي و المشي على كورنيش الإسكندرية المميز و شواطئ الإسكندرية الخلابة.

«الإسماعيلية»

فهي المدينة التي شهدت الكثير من الأحداث التاريخية و يمكنك الاستمتاع برحلة نيلية قصيرة رائعة هناك و لا يفوتك أن تتناول المأكولات البحرية الشهيرة هناك.

«العين السخنة»

فهي من أروع المقاصد السياحية الشتوية في مصر بسبب اعتدال جوها ففي الوقت الذي جميعنا يشعر بالبرد و الطقس الساقع يمكنك الذهاب إلى منطقة العين السخنة و الاستمتاع بنزول البحر و الشواطئ الرائعة.

«القاهرة»

بين أهرامات الجيزة و المساجد التاريخية و المتاحف الحضارية و شارع المعز التاريخي كل هذا تجده في العاصمة القاهرة فهي واحدة من أجمل المقاصد السياحية في مصر و التي تتمتع بمنتجعات سياحية مليئة بالرفاهية و الجمال.

اقرأ أيضا:

وزير البترول: خط غاز العلمين الجديدة سيمد المنطقة الصناعية والسكينة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة