ملعب الإسماعيلية
ملعب الإسماعيلية


أزمة بسبب تغيير ستاد مباراة الأهلي والإسماعيلي

محمد عبادي

الأحد، 07 مارس 2021 - 08:25 م

قال الإعلامي علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، إن اتحاد الكره أخطر إدارة الإسماعيلي اليوم الأحد بتغيير ملعب مباراته مع الأهلي من استاد الإسكندرية إلى استاد برج العرب. 

حيث طالب الإسماعيلي قبل اجراء قرعة الدوري بلعب مباراته مع الأهلي باستاد الإسماعيلي على أن يلعب الأهلي مباراته بملعبه بالقاهرة، ولكن اتحاد الكرة رفض بناء على التعليمات الامنية والتي يحترمها النادي الإسماعيلي وتقديره الكامل الجهات الامنية، وتم تحديد المباراة باستاد برج العرب. 

وطالب الإسماعيلي منذ فتره بنقلها لملعب المكس، اسوه بما تم عندما لعب الأهلي عليه أمام البنك الأهلي، بقدرة كبيرة من أمن الاسكندرية لتأمين المباراة، ولكن لم يرد اتحاد الكرة على طلب الإسماعيلي بالرفض أو الموافقة. 


ثم ارسل اتحاد الكره جدول بمجموعة من المباريات ومنها لقاء الاهلي محددا استاد الاسكندرية، وبناء عليه أتم النادي كافة الترتيبات المتعلقه بأداء المباراة بوصفها مباراة الإسماعيلي ومن ضمن الترتيبات الحجز في فندق بالإسكندرية. 

لكن المفاجأة أن يأتي اتحاد الكرة اليوم باخطار الإسماعيلي بأن ملعب المباراه أصبح برج العرب، والمنطق يقول عندما أخطر اتحاد الكره النادي بأن ستاد الاسكندرية سيستضيف اللقاء معناه أن اتحاد الكرة أخذ الموافقات الأمنية لانه هو من حدد واخطر بذلك لأننا كنا نطالب بملعب الماكس
ثم يأتي اليوم وينقل المباراه لبرج العرب بسبب تعليمات الأمن، وأضاف ولن نناقش كنادي هذه التعليمات لثقتنا الكامله في الأمن وتحديدا امن الاسكندرية.

ولكن نتسائل  هل اتحاد الكره اخطرنا باستاد الاسكندريه قبل اخذه للموافقات الامنيه؟.. لذلك نجدد ثقتنا في الإجراءات الامنيه وايضا ثقتنا في قدره الأمن في تأمين اي مباراه في اي مكان وفي أي زمان  لذلك نجدد طلبنا بلعب المباراه باستاد الاسماعيلية، علي ان نلعب لقاء الاهلي بملعبه بالقاهرة
او نخوض هذا اللقاء كما حدد مكانه اتحاد الكره من قبل  باستاد الاسكندرية، على أن نلعب لقاء العودة بالإسكندرية في اي ملعب يحدده النادي الأهلي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة