صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


محافظة الجيزة: غلق مطلع الدائرى للقادمين من أحمد عرابى باتجاه المريوطية

محمد وحيد

الأحد، 07 مارس 2021 - 11:57 م


تعلن محافظة الجيزة أنه في إطار القيام بأعمال رفع كفاءة الطبقة الأسفلتية والصيانة القائمة بالطريق الدائري فإنة سيتم إجراء غلق كلي لمطلع الطريق الدائري للقادمين من شارع أحمد عرابي بإتجاه المريوطية وذلك لمدة يومان ابتداءً من صباح اليوم الاثنين الموافق حتى صباح غد الثلاثاء علي أن تكون الأعمال من الساعة ١٢صباحاً حتي الساعة ٦ صباحاً . 

وتشير محافظة الجيزة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة بتجهيز التحويلة المرورية اللازمه للتسهيل علي المواطنين وهي على النحو التالى:- القادم من محور عرابى ويرغب بالسير اتجاه الطريق الدائرى والمؤدى إلى مناطق المريوطية يسلك الاتجاهات الاتية:-

اقرأ ايضا| الجيزة في 24 ساعة| بعد احتراقه.. البدء في إزالة عقار فيصل «يدويًا».. فيديو‎

- الصعود أعلى الطريق الدائرى القادم من أحمد عرابى اتجاه محور روض الفرج والطريق الزراعى واستكمال السير حتى محور روض الفرج.

- الصعود أعلى محور روض الفرج فى الاتجاه المؤدى إلى مناطق طريق القاهرة – الإسكندرية ثم النزول مرة أخرى اتجاه منزل الطريق الدائرى المؤدى إلى مناطق المريوطية .
 
وقد قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتم نشر خدمات مرورية لتيسير الحركة المرورية .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة